جديد اليمن اليوم عاجل " عادات سيئة تتبعينها قد تسبب لك آلام الرقبة والظهر الأحد 9-10-2016"

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقتين — الأحد — 9 / أكتوبر / 2016

اليمن اليوم عاجل " عادات سيئة تتبعينها قد تسبب لك آلام الرقبة والظهر الأحد 9-10-2016"

تعاني المرأة أحيانا من آلام الظهر والرقبة في سن أصغر من سن الرجال بسبب المداومة على المهام والأشغال المنزلية اليومية كتنظيف وكي الملابس وغسل الصحون وتنظيف أرضية ودرج المنزل.
وحسب دراسة أجرتها الجمعية البريطانية لتقويم العمود الفقري فإن متوسط العمر الذي تظهر فيه آلام الظهر والعنق لدى النساء هو 28 عاما، على عكس الرجال الذين قد يصابون بهذه الأعراض حتى 32 عاما فما فوق.

وكشفت الدراسة أن واحدة من كل خمس نساء تصاب بآلام الرقبة والظهر يوميا، وخاصة بالنسبة للنساء اللاتي يعملن في المنزل ويقومن بأشغال صعبة عليهن أو حمل الأشياء الثقيلة أو حتى النوم ليلا بطريقة خاطئة.

وأكدت الجمعية على ضرورة قيام النساء المتضررات من هذه الآلام باتخاذ بعض التدابير لتخفيف آثار أسلوب الحياة العصرية على العمود الفقري، مثل الحد من وقت الجلوس بطريقة منحنية على الهاتف الذكي أو الكمبيوتر المحمول، زيادة على تجنب رفع الأثقال والانحناء بشكل مفاجئ.

الخبر | اليمن اليوم عاجل " عادات سيئة تتبعينها قد تسبب لك آلام الرقبة والظهر الأحد 9-10-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق