جديد اخر الاخبار كيت ميديلتون بإطلالات بسيطة في جولة كندا الأخيرة

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقتين — السبت — 8 / أكتوبر / 2016

اخر الاخبار كيت ميديلتون بإطلالات بسيطة في جولة كندا الأخيرة

عيون

السبت 08-10-2016 14:19

تألقت دوقة كامبريدج كيت ميديلتون Kate Middleton بأسلوبها الذي يجمع بين البساطة والجمال في إطلالاتها خلال جولتها الأخيرة مع أسرتها الملكية في كندا مؤخراً، وها نحن نوافيك بأجمل إطلالاتها خلال هذه الجولة القصيرة.
تتميز اختيارات الدوقة بالبساطة دائماً، ففي الإطلالات اليومية تختار الجينزات المريحة والكنزات الصوفية مع أحذية البوت العملية، ولا تتردد في ارتداء الجاكيتات البنية البسيطة في الجولات البرية خلال هذه الجولة مع الأحذية الرياضية المريحة.
أما في الزيارات الرسمية فتتألق كيت ميديلتون بالفساتين القصيرة التي تصور أسلوبها الكلاسيكي الجميل، وقد شاهدناها بفستان أخضر رائع بتصميم بسيط وفستان آخر بكشكشات ناعمة وطبعات حمراء جذابة، بالإضافة إلى مختلف المعاطف الرسمية الأنيقة.
وقد ضمَّت هذه الجولة الملكية بعض المناسبات للسهرات، منها إطلالاتها الناعمة بفستان أحمر أنيق نسَّقته بأسلوبها الأنثوي الجميل مع إكسسوارات بنفس اللون.
جمعنا لك في الصور أعلاه باقة من إطلالات الدوقة كيت ميديلتون خلال جولتها الأخيرة في كندا، فشاهديها وشاركينا برأيك.

الخبر | اخر الاخبار كيت ميديلتون بإطلالات بسيطة في جولة كندا الأخيرة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : عيون ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق