جديد اخبار المغرب اليوم " منتخب الكوت ديفوار يتصدر مجموعة الأسود بفوزه على مالي السبت 8-10-2016"

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 3 دقائق — السبت — 8 / أكتوبر / 2016

اخبار المغرب اليوم " منتخب الكوت ديفوار يتصدر مجموعة الأسود بفوزه على مالي السبت 8-10-2016"

نجا منتخب كوت ديفوار لكرة القدم من فخ ضيفه المالي عندما قلب تخلفه أمامه إلى فوز 3-1 السبت في بواكيه في الجولة الأولى من تصفيات المجموعة الافريقية الثالثة المؤهلة إلى نهائيات مونديال 2018 في روسيا. وسجل جوناثان كودجيا (26) وساليف كوليبالي (31 خطأ في مرمى منتخب بلاده) وكواسي جيرفي "جرفينيو" (34) أهداف كوت ديفوار، وسامبو ياتاباريه (18) هدف مالي.
وتصدرت كوت ديفوار المجموعة برصيد 3 نقاط بفارق نقطتين أمام المغرب والغابون مقابل لاشىء لمالي.
وكانت مالي البادئة بالتسجيل عبر لاعب وسط فيردر بريمن الألماني ياتاباريه عندما استغل كرة خلف الدفاع وخروجاً خاطئاً للحارس الايفواري فلعبها ساقطة داخل المرمى الخالي (18).
ولم تدم فرحة الضيوف سوى 8 دقائق حيث نجح مهاجم أستون فيلا الانكليزي جوناثان كودجيا في إدراك التعادل بتسديدة قوية بيمناه من خارج المنطقة اسكنها الزاوية اليمنى البعيدة للحارس المالي.
وتقدمت كوت ديفوار بالنيران الصديقة عندما سجل مدافع مازيمبي الكونغولي الديموقراطي ساليف كوليبالي خطأ في مرمى منتخب بلاده اثر محاولته ابعاد كرة عرضية من الجهة اليمنى فتابعها بيسراه خادعا حارس مرماه (31).
وأضاف مهاجم أرسنال الانكليزي وروما الايطالي السابق وهيبي تشاينا فورتشن الصيني حالياً كواسي جيرفي "جيرفينيو" الهدف الثالث بتسديدة قوية بيسراه من داخل المنطقة أسكنها الزاوية اليسرى البعيدة للحارس المالي (34).
شارك هذا الموضوع
* Tweet
* * *
Related

الخبر | اخبار المغرب اليوم " منتخب الكوت ديفوار يتصدر مجموعة الأسود بفوزه على مالي السبت 8-10-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق