جديد اخبار المغرب اليوم " فيديو.. الممثل الذي اشتهر بدور « العبد »: جدي كان عبدا وقال عني الملك » تهلاو فيه راه اللي غيرو غيرني » السبت 8-10-2016"

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 3 دقائق — السبت — 8 / أكتوبر / 2016

اخبار المغرب اليوم " فيديو.. الممثل الذي اشتهر بدور « العبد »: جدي كان عبدا وقال عني الملك » تهلاو فيه راه اللي غيرو غيرني » السبت 8-10-2016"

اسمه بوجمعة اوجود ممثل اشتهر بلعب دور « العبد » في العديد من المسلسلات والوصلات الفكاهية. زرناه في بيته لأنه يعيش اليوم من الغبن والاجحاف، ما يجعل الممثل الذي نجح في انتزاع الابتسامة من شفاه العديد من المغاربة، موضوع وضع إجتماعي مأزوم.
عدنا إلى قصة البدايات وإلى عطب النهايات.
فإليكم القصة الأولى التي يروي فيها كيف امتهن الفن وكيف التقى بالملك محمد الخامس، كما سيتسنى له اللقاء بالملك الراحل الحسن الثاني والملك الحالي محمد السادس، كما ستتابعون في حلقات ننشرها بالصوت والصورة.

الخبر | اخبار المغرب اليوم " فيديو.. الممثل الذي اشتهر بدور « العبد »: جدي كان عبدا وقال عني الملك » تهلاو فيه راه اللي غيرو غيرني » السبت 8-10-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق