جديد اخبار العالم الحكومة تقف علي مسافة واحدة من جميع الأحزاب

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقتين — السبت — 8 / أكتوبر / 2016

اخبار العالم الحكومة تقف علي مسافة واحدة من جميع الأحزاب

اخبار العالم الحكومة تقف علي مسافة واحدة من جميع الأحزاب

مصدر مسئول بمجلس الوزراء لـ «الوفد»:

شريف اسماعيل رئيس الوزراء

أكد  مصدر رفيع المستوي بمجلس الوزراء أن الحكومة تقف علي مسافة واحدة من جميع الأحزاب السياسية، وأضاف أن الدكتور  شريف اسماعيل رئيس الوزراء أصدر تعليمات إلي الوزراء بالاستجابة لمطالب النواب وأن هذه التعليمات تشمل جميع النواب سواء كانوا المنتمين للأحزاب أو المستقلين دون تفرقة لأنهم في النهاية يمثلون الأمة ومطالبون بالعمل على تلبية احتياجات المواطنين.

وقال المصدر إن رئيس الوزراء التقي معظم نواب البرلمان في مجلس  الوزراء واستمع إلي مشاكل دوائرهم وأكد ضرورة التنسيق بين الحكومة  والنواب للعمل علي حل مشاكل وطلبات المواطنين.

وقال المصدر إن رئيس الوزراء سيواصل لقاءاته الدورية مع  رؤساء  الهيئات البرلمانية وذلك مع بداية الدورة البرلمانية الجديدة، وأشار الي أن هذه اللقاءات تبحث مشروعات القوانين التي تعدها الحكومة  لتقديمها إلي المجلس، وتساهم في تحديد الأولويات التي تتفق عليها الحكومة والنواب في مناقشات المجلس وأجندته التشريعية.

 

الخبر | اخبار العالم الحكومة تقف علي مسافة واحدة من جميع الأحزاب - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوفد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق