جديد اخر الاخبار اليوم - مفاجأة : أمين قارة يكشف أسباب مغادرته قناة الحوار التونسي و إصراره على الإنسحاب من “كلام الناس”

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقة واحدة — السبت — 8 / أكتوبر / 2016

موقع النهار الاخبارى يقدم لكم كل جديد في الاخبار والرياضة والمنوعات

قال الإعلامي أمين قارة، اليوم السبت 08 أكتوبر 2016، أنّ اِنسحابه من برنامج كلام الناس ومُغادرته لقناة الحوار التونسي ليس له علاقة بالماديات.

وأوضح أمين قارة في تصريح لموزاييك أنّ الأسباب ليس مادية لكنه كان مصرا على ضرورة تغيير التجربة، حيث أنّه اِتفق مع الحوار على تقديم “كلام الناس” لمدّة موسم واحد ومنه الانطلاق في تجربة جديدة خلال الموسم الثاني تتضمن الترفيه والمنوعات لكن الأمر كان مستحيلا.

وبيّن قارة أنّه كان يُريد خلال الموسم الثاني خوض التجربة التي اِلتحق من أجلها بقناة الحوار، إلاّ أن ذلك كان مستحيلا، في حين أنّ ”كلام الناس” كان برنامجا صعبا وقام بموسم تعيس جدا اِعتذر على إثره للقناة بسبب عدم اِلتزامه بالاتفاق المعنوي، وفق تعبيره.

الحصاد

الخبر | اخر الاخبار اليوم - مفاجأة : أمين قارة يكشف أسباب مغادرته قناة الحوار التونسي و إصراره على الإنسحاب من “كلام الناس” - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : بوابة تونس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق