جديد اخر الاخبار - منتخب الكويت للدراجات المائية يحقق 9 ميداليات في بطولة العالم بأميركا - رياضة محلية

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقة واحدة — السبت — 8 / أكتوبر / 2016

موقع النهار الاخبارى يقدم لكم كل جديد في الاخبار والرياضة والمنوعات

واصل منتخب الكويت للدراجات المائية التابع للنادي البحري الرياضي تألقه في بطولة العالم للعبة، التي تجري منافساتها حاليا في ولاية أريزونا الأميركية، بعد أن حقق عددا من الانتصارات التي رفعت رصيده الى 9 ميداليات ملونة.

وقال النادي البحري في بيان صحافي، اليوم السبت، إن حصيلة انتصارات ابطال المنتخب الوطني الإجمالية حتى يوم أمس ونهاية الجولة الرابعة تمثلت في فوز المتسابق محمد الفرحان بالميدالية الذهبية لفئة «ايمجر.ليمتد.نورمالي.اسبريتد» للهواة، فيما حقق زميله زيد الزيدي فضية الفئة نفسها.

وأضاف البيان ان المتسابق المصنف الأول عالميا محمد بوربيع استهل مشواره في البطولة بالفوز بذهبية فئة «برو.ليمتد» لكبار المحترفين «ليحقق بذلك أكبر إنجاز عالمي من خلال حصوله على 20 ميدالية ذهبية على مستوى بطولة العالم خلال 10 سنوات».

وذكر ان المتسابق محمد الباز حصد ذهبية فئة «اكسبيرت.أوبن» للمحترفين الى جانب فوزه ببرونزية فئة «برو.ليمتد» لكبار المحترفين في مشاركته الرسمية الأولى بعد العودة من الاصابة.

وأشار الى فوز البطل العالمي المتسابق عبدالرحمن العمر في الجولة الأولى من البطولة بذهبية فئة «نوفس.ليمتد» للمبتدئين وفضية «ستوك.نورملي.اسبريتد» وفضية «ليمتد 800 سي سي» للهواة، فيما حقق زميله زيد الزيدي فضية «نوفس.ليمتد» للمبتدئين.

ونقل البيان عن رئيس وفد المنتخب والمشرف العام للدراجات المائية في النادي البحري حسين دشتي إشادته بما يحققه أبطال المنتخب من انجازات في البطولة وحصدهم للميداليات، الامر الذي عكس قدراتهم الفنية المرتفعة والروح العالية التي يتمتعون بها وحرصهم على المحافظة على لقب البطولة ورفع اسم الكويت فيها.

وأعرب دشتي عن تقديره للدعم الكبير الذي يحظى به المنتخب من الهيئة العامة للرياضة ومن رئيس النادي البحري الرياضي فهد الفهد وأعضاء مجلس الادارة والقائمين على لعبة الدراجات المائية في النادي، مثمنا دور الجهات الراعية للفريق من بنوك وشركات.

الخبر | اخر الاخبار - منتخب الكويت للدراجات المائية يحقق 9 ميداليات في بطولة العالم بأميركا
- رياضة محلية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الراي الكويتية - رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق