جديد اخبار الكويت : هلال الساير: إغاثة المنكوبين نهج ثابت لسياستنا

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقتين — السبت — 8 / أكتوبر / 2016

اخبار الكويت : هلال الساير: إغاثة المنكوبين نهج ثابت لسياستنا

موقع النهار الاخبارى يقدم لكم كل جديد في الاخبار والرياضة والمنوعات

محرر القبس الإلكتروني 8 أكتوبر، 2016

قتيبة الغانم والساير خلال الللقاء

أكد رئيس مجلس ادارة جمعية الهلال الاحمر الكويتي د. هلال الساير أمس ان الكويت ستظل داعمة لكل جهد انساني، تماشيا مع النهج الثابت لسياستها الخارجية لتقديم المساعدات الانسانية لجميع الدول المحتاجة.
وقال الساير خلال لقائه رئيس مجلس ادارة «صناعات الغانم» قتيبة الغانم ان هذا النهج الثابت يأتي انطلاقا من اصالة شعب الكويت الذي جبل على حب الخير والبر والاحسان والعطاء.
واعرب عن شكره للدعم المتواصل الذي تتلقاه الجمعية من القطاع الخاص لمواصلة الاعمال الانسانية والخيرية، ولاسيما حملة «عطهم فرصة لتعليم الاطفال المحتاجين في الكويت».

تكاليف دراسية
وذكر ان الدعم المقدم من القطاع الخاص ساهم في دفع التكاليف الدراسية لنحو 2000 شخص مسجل لدى الجمعية، موضحا ان هناك الآلاف من الراغبين في المشاركة في الحملة لدفع تكاليف دراستهم.
واكد الساير ان التعليم يعد من الاولويات التي تسعى الجمعية الى تبنيها على المستويين المحلي والدولي، مشيرا الى ان المسؤولية الإنسانية تتعاظم وتتطلب مضاعفة الجهود لتقديم مزيد من الدعم لإغاثة المنكوبين والمتضررين جراء الأزمات القائمة في المنطقة والعالم بأسره.
واضاف «لذلك فاننا كمنظمة انسانية ملزمون بتكثيف التنسيق مع المجتمع المدني الكويتي ومع القطاع الخاص لتقديم الشراكة الانسانية لتخفيف وطأة معاناة الضحايا والمنكوبين، لاسيما الأطفال منهم».
من جهته، اعرب رئيس مجلس ادارة «صناعات الغانم» في بيان أمس عن فخره واعتزازه بالدور المهم الذي تؤديه جمعية الهلال الاحمر في دعم مجالات الاغاثة والانشطة الانسانية المختلفة.
وقال ان «تجاوب الجمعية مع الجهود الإقليمية والدولية التي تبذل لتخفيف معاناة الشعوب المتضررة يعبر عن البعد الإنساني الذي أتاح لها أن تبسط أكفها بالخير في مناطق عديدة في أنحاء العالم، من دون النظر إلى اختلاف الجنس أو الدين أو العرق، في إطار من التضامن الإنساني المجرد من أي هدف أو مصلحة».
وأعرب عن سعادته بالتعاون المشترك مع الجمعية، متطلعا إلى مزيد من النجاح عبر برنامج للمساعدات الإنسانية الذي يدعم الجهود الإغاثية المحلية والدولية.
وأكد اهمية مواصلة تعليم اطفال الاسر المحتاجة، وحث الاسر على إلحاق أولادهم بالمدارس وتفريغهم للتعلم، ورسم مستقبل أفضل لهم، مؤكدا حرص القطاع الخاص ورجال الأعمال الكويتيين على مساعدة الجمعية في مواصلة رسالتها الإنسانية لمساعدة المحتاجين والمتضررين. (كونا)

جمعية الهلال الاحمر الكويتي هلال الساير 2016-10-08

الخبر | اخبار الكويت : هلال الساير: إغاثة المنكوبين نهج ثابت لسياستنا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : القبس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق