اخبار اليمن الان اللواء " القميري " من صرواح : عهدٌ علينا أن نواصل الكفاح حتى استعادة الدولة وإنهاء الانقلاب

0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

تفقد كلاً من رئيس هيئة الاركان العامة اللواء الركن محمد علي المقدشي، ومعه قائد المنطقة العسكرية الثالثة المكلف اللواء الركن عادل القميري، اليوم الأحد الوحدات العسكرية المرابطة في جبهة صرواح بمحافظة مأرب - شرق اليمن  .

وفي الزيارة أشاد اللواء المقدشي بالمعنويات المرتفعة لدى المقاتل ومواصلتهم المعركة بعد استشهاد اللواء الركن عبدالرب الشدادي مساء أمس الجمعة أثناء قيادته معارك التحرير مع الميليشيات الانقلابية.

وتعهد القادة الميدانيون والمقاتلون بمواصلة المعركة وتحقيق الانتصار الكامل لمعركة نصر 2 التي قادها الشهيد الشدادي واستشهد وهو على وشك استكمال تنفيذها وتطهير جيوب الميليشيات المتبقية في جبهة صرواح.

وقال اللواء المقدشي إن الشهيد الشدادي نجم ورمز من رموز القوات المسلحة وسيحقق زملائه ورفاق سلاحه النصر الذي ينتظره الشعب اليمني على الميليشيات الانقلابية.

وكان قائد المنطقة العسكرية المكلف اللواء الركن عادل القميري قد وصل الى جبهة صرواح صباح اليوم السبت.

وعقد القميري اجتماعا مع القيادات العسكرية الميدانية بوحدات المنطقة العسكرية الثالثة المرابطة في جبهة صرواح، بحضور رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد علي المقدشي.

من جهته أكد اللواء القميري أن المعركة لن تتأثر بغياب القائد الشدادي رغم فداحة الخسارة برحيله، وتعهد بمواصلة الكفاح حتى دحر العدو واستعادة الدولة.

المصدر : المشهد اليمني

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق