اخبار اليمن الان عاجل .. مقتل قيادات حوثية واخرى مواليه وأنباء عن مقتل نجل صالح في غارات على القاعة الكبرى بصنعاء (موسع)

0 تعليق 49 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكدت مصادر محلية مقتل وإصابة عشرات من المسؤولين الأمنيين والعسكريين بالقوات الموالية للحوثيين وصالح في "في غارة لطائرات التحالف على تجمع للعزاء  في العاصمة صنعاء مساء اليوم السبت .
وتناقلت المصادر انباء غير مؤكده عن مقتل خالد علي عبدالله صالح نجل الرئيس السابق  في الغارة , بينما أكدت مقتل امين  العاصمة صنعاء عبدالقادر هلال .
واضافت المصادر ان اللواء حسين خيران المعين من قبل الحوثيين كوزير للدفاع قتل أيضاً في الغارات التي استهدفت القاعة الكبرى بصنعاء , وان قائد الحرس الجمهوري وقائد قوات أمن العاصمة من بين القتلى ايضا , بالاضافة الى مصرع الشيخ احمد صالح دويد و رجل الاعمال يحيى الحباري ومقتل القيادي الحوثي المروني.


واشارت المصادر الى ان اللواء محمد يحيى الحاوري وعبد الحافظ السمه و ناصر الشوذبي أركان الأمن المركزي أصيبوا أصابه بالغه .
 وكانت  الغارة استهدفت مراسم عزاء في العاصمة صنعاء، التي يسيطر عليها الحوثيون , وبحسب الاعلام الحوثي  فإن طائرات حربية قصفت تجمع  لمشيعون يشاركون في جنازة الشيخ على الرويشان، والد وزير الداخلية جلال الرويشان، حليف الحوثيين والرئيس السابق علي عبد الله صالح.


وقال مسؤولون أمنيون في صنعاء إن الغارة خلفت عددا كبيرا من القتى والمصابين وإن سيارات إسعاف شوهدت وهي تندفع إلى موقع الغارة.
ولم يعلق التحالف العربي بقيادة السعودية  على التقارير بشأن الغارة حتى الان .

المصدر : المشهد اليمني

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق