اخبار اليمن الان الفريق " الأحمر " : الانتصار للشهيد " الشدادي هو استكمال تحرير كل شبر في اليمن من المليشيات

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال نائب رئيس الجمهورية اليمنية الفريق الركن " علي محسن الأحمر "  أن الانتصار للشهيد اللواء الركن " عبدالرب الشدادي " ولكل شهداء اليمن هو استكمال تحرير اليمن وبناء الدولة الاتحادية وإخضاع كل شبر في اليمن لسلطة الدولة والنظام والقانون، منوهاً إلى الانتصارات المستمرة التي يسطرها اليوم أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في جبهتي نهم وصرواح وغيرها وأسرهم لعدد من الانقلابيين.

جاء ذلك خلال ترأسه اليوم السبت اجتماعاً موسعاً بالفريق الحكومي بمحافظة مأرب برئاسة نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية عبدالعزيز جباري ورئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد علي المقدشي وقيادة السلطة المحلية والأجهزة الأمنية في مأرب، وبحضور ممثل دول التحالف العربي العميد الركن إبراهيم الحربي.

وفي اللقاء ترحم الحاضرون على روح الشهيد البطل اللواء الركن عبدالرب الشدادي قائد المنطقة العسكرية الثالثة ، مشيدين ببطولاته ومآثره التي سطرها طوال حياته العسكرية ودفاعه عن الجمهورية والشرعية وتضحياته الكبيرة.

وأشار إلى ما كان عليه الشهيد الشدادي من تضحية وفداء وحنكة عسكرية وحسن قيادة للأفراد، داعياً القادة العسكريين إلى الاقتداء به واقتفاء أثره كي ينجز اليمنيون نصرهم ضد قوى الانقلاب ويحققوا حلمهم ببناء الدولة التي يسودها العدل والمساواة والأمن والاستقرار.

وثمن نائب الرئيس تواجد الحكومة في الوطن واضطلاعها بمهامها الملقاة على عاتقها، متمنيا لهم التوفيق في مسؤولياتهم الوطنية التي أوكلتها إليهم القيادة السياسية.

فيما أشاد نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية بمناقب الشهيد الشدادي وبطولاته، مؤكداً أنه نجح بحنكته في دحر الانقلاب ولم شمل أبناء مأرب حول قيادة الشرعية في إطار المنطقة العسكرية الثالثة، مشيراً إلى أدوار الحكومة في تلبية متطلبات المواطنين وبسط سلطة الدولة وسعيها الحثيث للقيام بمهامها المنوطة بها كجزء من الواجب نحو تضحيات اليمنيين.

وقال رئيس هيئة الأركان العامة إنه " في لحظات الاجتماع يسطر أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية انتصارات كبيرة ضد قوى الانقلاب وحققت اليوم انجازات في المخدرة ونهم وغيرها، وأن وحدات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في تمام الجاهزية للانتصار لفقيد الوطن الشهيد عبدالرب الشدادي ولن يكون ذلك إلا بتحرير كل مناطق اليمن.

وعبر الحاضرون عن خالص عزائهم ومواساتهم للقيادة السياسية ولأبطال الجيش والمقاومة المرابطين في الميادين في استشهاد البطل اللواء عبدالرب الشدادي، مؤكدين أن أبناء الشعب اليمني اتخذ قراره بمواجهة قوى الشر والإرهاب ولا تراجع عن ذلك حتى استعادة الدولة وتحرير اليمن وأن كل التضحيات تهون لأجل تحقيق هذا الهدف.

المصدر : المشهد اليمني

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق