جديد اخبار الجزائر " تنصيب شاشة عملاقة بساحة أول نوفمبر في البليدة السبت 8-10-2016"

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- — السبت — 8 / أكتوبر / 2016

يجري تحسبا لمباراة الجزائر- الكاميرون المقررة غدا الأحد بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة تنصيب شاشة عملاقة على مستوى ساحة أول نوفمبر(ساحة التوت سابقا) حسبما علم اليوم السبت من مصادر ولائية.
وتهدف هذه العملية استنادا لذات المصدر إلى تمكين مناصري الخضر ممن لم يسعفهم الحظ في دخول ملعب مصطفى تشاكر الذين يتوافدون على الولاية من مختلف ولايات الوطن من مشاهدة المباراة على المباشر و وسط أجواء حماسية.

يذكر أنه تم طرح تحسبا لهذه المباراة أكثر من 22 ألف تذكرة دخول لملعب مصطفى تشاكر حيث عرفت العملية التي شرع فيها الأربعاء الفارط إقبالا كبيرا للمناصرين الذين قدموا من مختلف أرجاء الوطن للظفر بتذكرة دخول للملعب ومؤازرة الفريق الوطني وهي التذاكر الى نفذت عن أخرها في وقت قياسي.

كما تم اتخاذ تحسبا لهذا الموعد الكروي الهام كافة التدابير الأمنية اللازمة لضمان سلامة المناصرين الذين شرعوا في التوافد على مدينة الورود وسط أجواء من الأهازيج والأغاني الرياضية الحماسية والرايات الوطنية.

الخبر | اخبار الجزائر " تنصيب شاشة عملاقة بساحة أول نوفمبر في البليدة السبت 8-10-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق