جديد اخبار الحوادث " تأجيل محاكمة قلاش والبلشي وعبدالرحيم لـ29 أكتوبر لسماع مرافعة الدفاع "

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقة واحدة — السبت — 8 / أكتوبر / 2016

اخبار الحوادث " تأجيل محاكمة قلاش والبلشي وعبدالرحيم لـ29 أكتوبر لسماع مرافعة الدفاع "

"اخبار الحوادث" في مصر اليوم قررت محكمة جنح قصر النيل، برئاسة المستشار محمد أبو العطا، تأجيل محاكمة نقيب الصحفيين وعضوي مجلس النقابة خالد البلشي وجمال عبد الرحيم في اتهامهم بـ"إيواء أشخاص مطلوبين لدى الجهات القضائية" على خلفية واقعة إلقاء القبض على الصحفيين عمرو بدر ومحمود السقا من داخل مقر النقابة لجلسة 29 أكتوبر الجاري، للبدء في مرافعة الدفاع.

وانتهى ممثل النيابة في مرافعته في جلسة اليوم، وتتبقى في القضية مرافعة أعضاء هيئة الدفاع عن المتهمين.

وشهدت المحكمة تشديدات أمنية ومنعت الشرطة جميع الصحفيين من دخول المحكمة، تنفيذًا لتعليمات رئيس المحكمة، بحسب مسؤولي الشرطة أمام المحكمة.

وحضر ممثلون عن الاتحاد الأوروبي لمتابعة إجراءات المحاكمة، فيما غاب المتهمون عن الحضور.

كانت نيابة وسط القاهرة، برئاسة المستشار محمد نبوي، قررت في وقت سابق إخلاء سبيل يحيى قلاش نقيب الصحفيين، وخالد البلشي، جمال عبد الرحيم، أعضاء مجلس نقابة الصحفيين بكفالة 10 آلاف جنيه لكل منهم بعد سماع أقوالهم على خلفية واقعة "اقتحام نقابة الصحفيين" في مايو، والقبض على "عمرو بدر ومحمود السقا" من داخلها.

الخبر | اخبار الحوادث " تأجيل محاكمة قلاش والبلشي وعبدالرحيم لـ29 أكتوبر لسماع مرافعة الدفاع " - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشروق حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق