جديد اخبار الرياضة اليوم - نيويورك يد بولز يكشف حقيقة اهتمامه بضم شفاينشتايجر

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقتين — السبت — 8 / أكتوبر / 2016

اخبار الرياضة اليوم - نيويورك يد بولز يكشف حقيقة اهتمامه بضم شفاينشتايجر

الرياضة اليوم هل يرحل ضحية مورينيو للدوري الأمريكي؟شدد الألماني أوليفر مينزلاف، مدير الكرة الدولي بنادي نيويورك ريد بولز الأمريكي، على أنه لا صحةٌ لما تردد عن نية ناديه في التعاقد مع مواطنه باستيان شفاينشتايجر، لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، وأسطورة منتخب ألمانيا الذي اعتزل دولياً بنهاية مسيرة منتخب بلاده بالخروج من نصف نهائي يورو 2016.

وكان نادي دالاس الأمريكي قد أعلن في بداية أكتوبر الجاري عن نيته في استغلال وضع شفايني -32 عاماً- السئ في الأولد ترافورد، بعدما استبعده مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو من حساباته لهذا الموسم، فيما ربطت وسائل الإعلام النجم الفائز بمونديال 2014 مع الماكينات أيضاً بنادي نيويورك ريد بولز، غير أن المدير الرياضي للنادي قد نفى هذا الأمر مُصرِّحاً لصحيفة بيلد الألمانية "شفاينشتايجر لاعبٌ كبيرٌ حظى بمسيرةٍ رائعة، ولكننا لا نخطط لضمه على الإطلاق".

على أي حال، فإن انتقال مايسترو بايرن ميونيخ السابق للدوري الأمريكي ليس أمراً مستبعداً، بعدما اعترف رئيس رابطة الـMLS "دون جاربر" برغبته في إغراء شفايني بالانتقال للولايات المتحدة قائلاً لصحيفة كيكر الألمانية "سنرحب بباستيان بأذرعٍ مفتوحة، فنحن نعرفه جيداً منذ مواجهة ألمانيا لأمريكا في مونديال 2014، بالإضافة لخوضه لمباراةٍ سابقةٍ في أمريكا برفقة فريقه السابق -بايرن- أمام فريقٍ جمع كل نجوم الدوري الأمريكي... ونحن نتابع وضعه -في اليونايتد- بشكلٍ دقيق".

لعشاق متابعة أخبار كرة القدم في الشرق الأوسط باللغة الإنجليزية، Goal.com يقدم لكم التغطية الأفضل من هنا

الخبر | اخبار الرياضة اليوم - نيويورك يد بولز يكشف حقيقة اهتمامه بضم شفاينشتايجر - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جول عالمي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق