جديد اخبار الرياضة اليوم - تمسك زيدان بالنجوم يثير السخط في ريال مدريد

0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقتين — السبت — 8 / أكتوبر / 2016

اخبار الرياضة اليوم - تمسك زيدان بالنجوم يثير السخط في ريال مدريد

الرياضة اليوم يبدو أن سياسة مدرب الميرينجي ستشق الصفوف مبكرًا في النادي الملكي..

أصبح ألفارو موراتا في مقدمة اللاعبين المستائين من رفض مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان إجلاس النجوم ذوي المستوى المتراجع على دكة البدلاء، وذلك طبقًا لما ذكرته صحيفة دياريو جول.

حيث عاد المهاجم الإسباني الدولي لصفوف النادي الذي نشأ فيه قادمًا من يوفنتوس على وعد بحصوله على فرصة عادلة للَّعب أساسيًا، غير أنه وجد نفسه ملازمًا للدكة فور عودة كريم بنزيمة من الإصابة، رغم أن الفرنسي كان واحدًا من أسوأ لاعبي الميرينجي خلال الفترة الماضية.

ففي ظل سلسلة النتائج المخيبة المتمثلة في أربع تعادلات مع فياريال، لاس بالماس، بوروسيا دورتموند وإيبار، لعب بنزيمة /الـ28 عامًا/ ثلاث مباريات منها كأساسي دون أن ينجح في تسجيل أي هدف، بخلاف هدفه كبديل ضد لاس بالماس.

غير أن الصحيفة الإسبانية نقلت عن زيدان قوله الذي أثار غضب موراتا بشأن وضع بنزيمة "نحن نعلم أن بنزيمة سيعود لأفضل حالاته وسوف ننتظره بغض النظر عن أي شيء".

ولا يبدو موراتا وحده الغاضب من ذلك التردد، حيث انضم إليه ثنائي الهجوم الآخر لوكاس فاسكيز وماركو أسينسيو في التعبير عن عدم رضاهم بالوضع الحالي خاصة في ظل المستوى غير المقنع لكريستيانو رونالدو وجاريث بيل أيضًا خلال الفترة الأخيرة.

لعشاق متابعة أخبار كرة القدم في الشرق الأوسط باللغة الإنجليزية، Goal.com يقدم لكم التغطية الأفضل

الخبر | اخبار الرياضة اليوم - تمسك زيدان بالنجوم يثير السخط في ريال مدريد - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جول عالمي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق