جديد اخبار ليبيا الان مباشر ميليت: يجب إتخاذ قرارات حازمة لتجاوز الأزمة في ليبيا

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقتين — السبت — 8 / أكتوبر / 2016

اخبار ليبيا الان مباشر ميليت: يجب إتخاذ قرارات حازمة لتجاوز الأزمة في ليبيا

 

وكالة ليبيا الرقمية 

قال السفير البريطاني لدى ليبيا، بيتر مليت، أن ليبيا تواجه تحديات كبيرة مع دخولها للسنة الجديدة وحلولها تستلزم قرارات حازمة، ولكنها توفر أيضاً فرصاً للعمل معاً من أجل سنة ومستقبل أفضل.

وأقترح مليت في مقالة له نشرها موقع وزارة الخارجية البريطانية، ثلاثة قرارات والتي أعتقد انها تستحق النظر أولها نبذ العنف.

وأضاف بأن الخلافات السياسية يجب أن تحل عن طريق النقاشات الجادة، وليس عن طريق العنف ، وثانيها المصالحة الوطنية مضيفاً عندما يجلس الليبيون معاً غالباً ما يجدون روابط واهتمامات مشتركة، وثالثها إدراك الشراكة التي بيننا فلا يمكن لدولة ما حل مشاكلها بدون التعاون مع الدول المجاورة والصديقة.

وطالب مليت المجتمع الدولي بإحترام رغبات الشعب الليبي، ولكن التعاون بين ليبيا والعديد من الدول التي تمد يد العون سيؤدي بدون شك إلى المساعدة في بناء السلام والازدهار في البلد.

واختتم السفير البريطاني مقالته بالقول، بأنه يجب ألا تكون السنة الجديدة مجرد رقم جديد يحدد الأيام حيث يواجه الناس نفس الخلافات والارتباك ، بل يجدر بنا جميعاً القيام بفعل الأشياء بطريقة مختلفة وبهذه الطريقة يمكننا أن نقول بأن 1438 ستكون سنة جيدة.

الخبر | اخبار ليبيا الان مباشر ميليت: يجب إتخاذ قرارات حازمة لتجاوز الأزمة في ليبيا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : عيون ليبيا ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق