اخبار اليمن الان أعلن عزمه على محاربة الفساد في وزارته : وزير الأوقاف والارشاد يؤكد على الشراكة مع القطاع الخاص

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد وزير الأوقاف والإرشاد القاضي الدكتور أحمد عطية على أهمية الشراكة مع القطاع الخاص جاء ذلك خلال كلمة القاها في احتفال تكريم الجهات المساهمة في إنجاح موسم 1437هجري الذي أقامه الإتحاد اليمني للسياحة ليلة أمس بمكة المكرمة .

وأوضح عطيه عن عزمه تشكيل لجنة رباعية مكونة من وزارة الأوقاف والإرشاد والإتحاد اليمني للسياحة بالمناصفة تقوم بوضع لائحة وشروط للوكالات التي ستعتمد خلال الاعوام القادمه ، وقد أبلغ الوزير الوكالات المشاركة تحيات القيادة السياسية معبراً عن شكره للسلطات السعودية على تفانيها في خدمة الحجاج وتذليل الصعاب أمامهم.


وفي الكلمة الترحيبية التي ألقاها رئيس الإتحاد الأستاذ حسين الصباحي أكد على قدرة الوكالات في تجاوز العقبات وماتجربة هذا العام الذي تمكنت فيه الوكالات من تقديم افضل الخدمات سواءً في عملية إدخال ومسح البيانات أو في مرحلة استئجار الأبراج والفنادق المميزة أو في المخيمات الا خير دليل . مقدما شكره وامتنانه العظيمين لكل من ساهم في إنجاح الموسم آملا أن يستمر هذا النجاح على مدى الأعوام القادمة.


من ناحيته عبر الدكتور مختار الرباش وكيل الوزارة لقطاع الحج والعمرة ورئيس لجنة الطوارئ عن فخره وسعادته الغامرة للعمل مع فريق القطاع الخاص والذي يمثله الإتحاد اليمني للسياحة حيث أوضح بأن الهدف الرئيس في إنجاح الموسم وتفويج الحجاج كان واضحاً لدى الجميع.


وأوضح الأستاذ عبد الرزاق حسنين عضو مجلس إدارة مطوفي حجاج الدول العربية بأن هناك توجيهات عليا قد صدرت لكل الجهات المختصة بتذليل الصعاب أمام الحجاج اليمنيين معبراً عن امتنانه لكل جهود العاملين في ميدان خدمة الحجاج.


وفي نهاية الحفل الذي احتوى على مشاركات متنوعة تم تكريم الجهات المساهمة في إنجاح الحج بدروع الوفاء والعرفان.

المصدر : المشهد اليمني

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق