جديد اخر الاخباراليوم: رئيس نابولى يفتح النار مجددًا على "هيجواين"

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 6 دقائق — السبت — 8 / أكتوبر / 2016

اخر الاخباراليوم: رئيس نابولى يفتح النار مجددًا على "هيجواين"

ننشر لكم اخر الاخبار اليوم

هاجم "لو دي لاورينتيس"، رئيس نابولي الإيطالي الأرجنتيني "جونزالو هيجواين"، الذي انتقل إلى صفوف يوفنتوس الصيف الماضي مقابل 90 مليون يورو.

رئيس النادي الإيطالي يعتقد بأن هيجواين كذب على جماهير نابولي حينما قال أثناء تقديمه لجماهير يوفنتوس "رحلت عن نابولي لأنني لا أستطيع احتمال العمل مع دي لاورينتيس مرة أخرى".

ورد الرئيس على ذلك بالقول :"القول بأن انتقال هيجواين إلى عائلة جديدة هو خطئي يعد قلة احترام لجماهير النادي، بوسعك أن لا تشعر بإحساس العار وتخون من تعمل معهم، لكن ليس بوسعك اتهامهم بالباطل".

ويعتقد رئيس نابولي بأن ناديه تعاقد مع مهاجم على سوية عالية لا يقل شأناً عن هيجواين:"الآن الجميع يقول بأن هيجواين من كوكب آخر، أعتقد أننا سنقول ذلك عن ميليك بعد عامين".

وأضاف مختتماً حديثه :"ربما تتذكرون أنني حينما تعاقدت مع جونزالو كان الكثيرون يشككون بمستواه. كان يتعرض لانتقادات في بلاده كما جلس كثيراً على دكة بدلاء ريال مدريد، وبعد ذلك تألق معنا".

الخبر | اخر الاخباراليوم: رئيس نابولى يفتح النار مجددًا على "هيجواين" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور الاصلي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق