جديد اخر الاخباراليوم: "البيئة": تشديد متابعة منظومة المخلفات الزراعية بالغربية وكفر الشيخ

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 6 دقائق — السبت — 8 / أكتوبر / 2016

اخر الاخباراليوم:

اخر الاخباراليوم: "البيئة": تشديد متابعة منظومة المخلفات الزراعية بالغربية وكفر الشيخ

ننشر لكم اخر الاخبار اليوم

شددت وزارة البيئة من خلال الفرع الإقليمي بطنطا إجراءات متابعة جمع قش الأرز بمحافظتي الغربية وكفر الشيخ والتعامل معه بتحويله إلى سماد عضوي أو أعلاف، خاصة مع اقتراب الانتهاء من الحصاد، ووصلت نسبة الحصاد في محافظة الغربية إلى 54% وتم أمس جمع 722 طنا بإجمالي 6 آلاف طن، وفي محافظة كفر الشيخ وصل الحصاد إلى 96% وتم أمس جمع 94 طنا بإجمالي 9 آلاف و700 طن حتى الآن.
وأفاد بيان أصدرته وزارة البيئة اليوم /السبت/ بأن إجمالي ما تم جمعه من قش أرز بلغ 16 ألف طن بكفر الشيخ والغربية من إجمالي 44 موقعا منها 22 موقعا بمحافظة الغربية و22 موقعا بكفر الشيخ وهى مواقع تجميع قش الأرز التي تعمل ويتم المرور اليومي عليها حتى تاريخه.
وأوضح البيان أنه تم أمس تدوير 1100 طن سماد عضوي بالغربية وكفر الشيخ ليصل إجمالي ما تم تدويره من قش أرز بمحافظتي الغربية وكفر الشيخ من السماد العضوى 14 ألف طن قش أرز و1500 طن أعلاف غير تقليدية.
ويواصل الباحثون بالفرع -وفق البيان- الحملات للتصدي للقائمين على الحرق والمخالفين للقانون، وتم أمس تحرير 78 محضر حرق مخلفات زراعية بمحافظتي الغربية وكفر الشيخ، ليبلغ إجمالي المحاضر حتى الآن ألفين و644 محضرا بذات المحافظتين.
كما تلقى الجهاز 3 شكاوى من محافظتي الغربية وكفر الشيخ تم التعامل الفوري معها عبر توجيه المحاور القريبة من موقع الشكوى ليصل عدد الشكاوى التي تم التعامل معها حتى الآن 68 شكوى.

1824%247cview
1689%247cview

الخبر | اخر الاخباراليوم: "البيئة": تشديد متابعة منظومة المخلفات الزراعية بالغربية وكفر الشيخ - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور الاصلي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق