جديد اخر الاخبار - بناجح : نسبة المشاركة غير حقيقية والانتخابات ستفرز مؤسسات فاقدة للشرعية

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقة واحدة — السبت — 8 / أكتوبر / 2016

موقع النهار الاخبارى يقدم لكم كل جديد في الاخبار والرياضة والمنوعات

أحمد اركيبي

شكك حسن بناجح القيادي في جماعة العدل والاحسان في نسبة المشاركة في انتخابات 7 أكتوبر التي أعلنت عتها وزارة الداخلية أمس الجمعة .
وقال بناجح في تصريح خص به موقع “نون بريس ” أن نسبة 43% التي أعلنت عنها وزارة الداخلية اعتراها كثير من النفخ والتلاعب.
مضيفا أن نفخ النسبة كان مفضوحا خصوصا بين إعلان نسبة 10% عند الظهيرة، ثم الاكتفاء بإعلان نسب الجهات على الساعة الخامسة مساء والتي لم تتجاوز في المعدل 30% لتقفز إلى 43% عند الإغلاق ضدا على واقع الفراغ المهول في المكاتب وانعدام أي قرائن للكثافة المفترضة خلال ساعتين.
وأكد بناجح أن التلاعب بنسبة المشاركة يفضحه حصر الناخبين في عدد المسجلين في اللوائح الانتخابية بتحديدهم في حوالي 16 مليون مسجل عوض اعتماد الكتلة الانتخابية الحقيقية المكونة من حوالي 26 مليون من البالغين سن التصويت.
واسترسل المتحدث ذاته قائلا “إن النسبة الحقيقة للمشاركة لم تتجاوز حوالي 26% في أقصى تقدير بالنظر للعزوف الذي عرفته العملية الانتخابية .
وختم بناجح حديث بالقول إن ماستفرزه هذه الانتخابات من مؤسسات هي مؤسسات أقلية وفاقدة للشرعية .

\');var a=navigator.userAgent.toLowerCase();var bce=areCookiesEnabled();var bc=0;var k={id:"noa_144641387424",name:"noa_144641387424",src:"http://www.noadirect.com/api/index.php/generer_tag/tag/144641387424/30",width:"652",height:"250",frameBorder:"0",scrolling:"no",allowtransparency:"true"};var f=document.createElement("iframe");for(var i in k)f.setAttribute(i,k[i]);document.getElementById("noaframe_144641387424").appendChild(f);})()'+'ipt>');

الخبر | اخر الاخبار - بناجح : نسبة المشاركة غير حقيقية والانتخابات ستفرز مؤسسات فاقدة للشرعية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : بوابة نون ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق