اخر الاخبار «إخوان الأردن» يساندون السعودية ضد «جاستا»: إقراره «ابتزاز سياسي»

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اعتبر حزب جبهة العمل الإسلامي الذراع السياسي لجماعة الإخوان المسلمين بالأردن، أن إقرار الولايات المتحدة الأمريكية لقانون «جاستا» يأتي لممارسة الابتزاز السياسي والاستهداف الواضح للسعودية.

وقال الأمين العام للحزب، محمد الزيودي، في بيان نشر على موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت، السبت، «تابع حزب جبهة العمل الإسلامي الحملات الظالمة التي تقوم بها الولايات المتحدة الأمريكية والقائمة على الافتراء والابتزاز ضد بلاد الحرمين الشريفين، والتي صدرت عن مراكز قوى ولوبيات أمريكية تستهدف الإسلام والمسلمين».

وأضاف: «أقرت أمريكا ما يسمى بـ (قانون جاستا) لغايات ممارسة الابتزاز الدولي والاستهداف الواضح لبلاد المسلمين وديارهم وشعوبهم، وهو القانون الذي تم إقراره بدوافع سياسية بهدف الحصول على الأموال بصورة تفتقد إلى القانون والمنطق».

وتابع الزيودي: «وهو الأمر الذي نستنكره وندينه بشدة لمخالفته القواعد والأصول التي تؤطر العلاقات وترسمها بين الدول والتي يفترض أن تكون قائمة على الاحترام المتبادل، حيث أن الدول تتمتع بسيادة واستقلال ولا يجوز لأي دولة التنكر لهذا، ذلك أن قواعد المسؤولية القانونية للدول لا تجعلها مسؤولة عن تصرفات بعض مواطنيها المدنية والجزائية».

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق