جديد النهار الاخبارى - الإفراج عن مبتعث بأمريكا بكفالة فى قضية إجهاض زميلته

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقة واحدة — السبت — 8 / أكتوبر / 2016

موقع النهار الاخبارى - اخر الاخبار اليوم

وكالات (صدى):

وجهت السلطات القضائية في ولاية كولورادو الأمريكية، بعد جلسة استماع أولى للمحكمة عقدت في مدينة برينج، 11 اتهامًا إلى المبتعث السعودي “أ. س. أ”، فى قضية اتهمته فيها زميلته بأنه حاول إجهاضها بالقوة رغمًا عنها، رغم أنها تزوجته وفقًا للشريعة الإسلامية في عام 2015.، الإ أنه أنكر ذلك، مؤكدًا أنها زميلته فقط.

ووفقًا لأوراق القضية، فإن المبتعث تعرف إلى الفتاة في عام 2012 عبر موقع للتعارف الإسلامي، ثم عاشا معًا في “دنفر”، ثم انتقلا إلى سيرينج في كولورادو بعد أن سجل الطالب في برنامج الهندسة الميكانيكية في جامعة كولورادو سبرينج في سبتمبر2014.

وقالت صحيفة “جازيت” المحلية، في تقرير مفصل نشرته أمس، إنه تم الإفراج عن الطالب بكفالة مالية قدرها 150 ألف دولار على ذمة القضية التي تعود وقائها إلى عام 2015.

وتم اعتقال المبتعث السعودي في 26 سبتمبر الماضي، بعد أن تقدمت الشاكية -وهي مهاجرة من كازاخستان- إلى الشرطة ببعض الأدلة لتأكيد مزاعمها، ومنها سجلات طبية تؤكد أنها كانت حاملًا في عام 2015، وصورة من هاتفها الجوال لآثار عملية الإجهاض وما تمخض عنها في حمام شقتها، زاعمةً أن الطالب استخدم “سيخ كباب” أثناء محاولة إجهاضها بالقوة.

وفي تبريرها لسبب صمتها طوال الفترة الماضية منذ الواقعة التي مر عليها أكثر من عام، قالت الطالبة الكازاخية إنها لم ترغب في إيذاء الرجل الذي كان زوجها وإيقاعه في المتاعب، حسب التقرير.

وفور القبض على الطالب السعودي، أوقفته الجامعة ومنعته من الحضور حتى التحقق من موقفه القانوني، في حين رفضت المحامية المكلفة بالقضية التعقيب بعد جلسة الاستماع القصيرة التي أطلقت سراح المبتعث بكفالة، رغم الاتهامات التي قد تزج به في السجن مدى الحياة.

شارك هذا الخبر:


الخبر | النهار الاخبارى - الإفراج عن مبتعث بأمريكا بكفالة فى قضية إجهاض زميلته - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صدى السعودية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق