اخر الاخبار العاجلة الأهلي يعلن نتائج اليوم الثاني من منافسات البطولة التنشيطية للسباحة

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أقيمت أمس الجمعة، فاعليات اليوم الثاني من بطولة الأهلي التنشيطية الأولى للسباحة، والمقامة بمجمع السباحة بفرع النادي بمدينة نصر، لمرحلة 9 و10 سنوات.

وأقيمت في الفترة الصباحية سباقات 50م بنات حرة لمرحلة 9 سنوات، وحصلت جومانا وائل على المركز الأول ولينا هاني على المركز الثاني ومايا محمد على المركز الثالث.

وفي سباقات 100م ظهر بنات لمرحلة 10 سنوات، حصلت رقية جمال على المركز الأول وخديجة محمد على المركز الثاني وملك هشام على المركز الثالث.

وفي سباقات 50م حرة أولاد لمرحلة 9 سنوات، حصل معتز محمد على المركز الأول وحسين محمد على المركز الثاني وكريم أحمد على المركز الثالث.

وفي سباقات 50م صدر أولاد لمرحلة 9 سنوات، حصل معتز محمد على المركز الأول، ومازن محمد على المركز الثاني، ونديم رفيق على المركز الثالث.

وفي سباقات 50م ظهر أولاد لمرحلة 10 سنوات، حصل عمر أحمد على المركز الأول، وعبدالرحمن محمد على المركز الثاني، ومحمد مصطفى على المركز الثالث.

وتقام البطولة بمجمع حمام سباحة النادي الأهلي بفرع مدينة نصر تحت إشراف وائل عزت، رئيس جهاز ألعاب الماء، ومحمد علام، مدير جهاز السباحة، ومحمد فرج، مدير فني السباحة الطويلة، ومحمد شمس، مدير السباحة في مدينة نصر، وتامر زينهم، المدير الفني للسباحة في مقر النادي الأهلي بالجزيرة، ومحمد ثروت، مدير قطاع الناشئين بالجزيرة.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق