جديد تكنولوجيا اليوم "فيس بوك" يطرح تطبيق Events الجديد لتسهيل العثور على الحفلات

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقة واحدة — السبت — 8 / أكتوبر / 2016

تكنولوجيا اليوم

تكنولوجيا اليوم "فيس بوك" يطرح تطبيق Events الجديد لتسهيل العثور على الحفلات

ADTECH;loc=300

كتبت زينب عبد المنعم

أطلق موقع فيس بوك تطبيقا جديدا يحمل اسم events صمم خصيصا لمساعدة مستخدميه على متابعة كافة الأحداث والحفلات، إذ يستهدف التطبيق المستخدمين الراغبين فى مواكبة الأحداث القريبة والعثور على أشياء للقيام بها مع أصدقائهم ويعرض التطبيق الأحداث القريبة، والتجمعات الاجتماعية التى تهم أصدقاءك والحفلات التى تستضيفها الصفحات التى سجل المستخدم إعجابه بها، بالإضافة إلى تقديم جدول زمنى لمتابعة هذه الأحداث.

 

ووفقا للموقع الإلكترونى لصحيفة "ديلى ميل" قررت شركة فيس بوك طرح هذا التطبيق بسبب استخدام 650 مليون مستخدم شهريا ميزة Events على الموقع للعثور على أنشطة ممتعة ومثيرة يمكن القيام به مع أصدقائهم، إذ صمم هذا التبويب فى البداية لتنظيم مجموعة من الفعاليات، من حفلات أعياد الميلاد لحفلات الزفاف، بالإضافة إلى السماح لدعوة الناس إلى المناسبات العامة.

 

وقال Aditya Koolwal مدير المنتجات فى فيس بوك "اليوم نعلن عن تطبيق events الجديد من فيس بوك، وهو التطبيق الجديد الذى صمم للباحثين عن الأحداث والمتحمسون لمواكبة الأحداث القريبة والعثور على أشياء للقيام بها مع أصدقائهم، سواء كنت تبحث عن شىء لحضور عطلة نهاية الأسبوع أو فقط تتسائل عما يحدث فى منطقتك، سيساعدك Events فى هذا الأمر".

 

يتميز التطبيق بسهولة استخدامه، فعند فتحه يجد المستخدم ثلاث فئات مختلفة وهى الأحداث التى يهتم بها أصدقاؤك والأحداث التى أعلنت مؤخرا من قبل الصفحات والأحداث المتصلة بك.

الخبر | تكنولوجيا اليوم "فيس بوك" يطرح تطبيق Events الجديد لتسهيل العثور على الحفلات - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع - تكنولوجيا ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق