جديد تكنولوجيا : من المحتمل أن تنفق جوجل مئات الملايين من الدولارات على تسويق هواتف Google Pixel الجديدة

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقتين — السبت — 8 / أكتوبر / 2016

تكنولوجيا : من المحتمل أن تنفق جوجل مئات الملايين من الدولارات على تسويق هواتف Google Pixel الجديدة

موقع النهار الاخبارى يقدم لكم اخر اخبار التكنولوجيا

صدر اليوم تقرير جديد من وكالة الأنباء رويترز يفيد بأن شركة جوجل شرعت بالفعل في حملة تسويقية كبيرة للمساعدة في عملية إطلاق هواتف Google Pixel الجديدة. ووفقا للمصادر، فيبدو أن شركة جوجل أنفقت بالفعل 3.2 مليون دولار أمريكي في الإعلانات التلفزيونية، ومدراء الدعاية يتوقعون أن تمتد نفقات التسويق إلى مئات الملايين من الدولارات.

هذا هو الثمن الضروري للمنافسة على الأرض ضد المنافسين المباشرين من أمثال سامسونج وآبل. وتقول التقارير بأن شركة جوجل تحاول في هذه الحملة الترويجية وضع نفسها كمصنعة للتكنولوجيا الإستهلاكية التي تستطيع منافسة الشركات الأكثر رسوخا في سوق الهواتف الذكية.

بينما شركة جوجل ليست حريصة على إستعراض أرقام نفقات التسويق، فقد ذكرت بأن الحملة التسويقية لهواتف Google Pixel الجديدة ستكون ” كبيرة جدًا “، لدرجة أنه من المحتمل أن تشتري الشركة المساحات الإعلانية خلال مباريات كرة القدم حيث ستنفق الملايين من الدولارات.

المصدر.

 

الخبر | تكنولوجيا : من المحتمل أن تنفق جوجل مئات الملايين من الدولارات على تسويق هواتف Google Pixel الجديدة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الكتروني ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق