جديد اخبار العالم إسماعيل يوسف يفرض حظرًا إعلاميًا على لاعبي الزمالك

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 4 دقائق — السبت — 8 / أكتوبر / 2016

اخبار العالم إسماعيل يوسف يفرض حظرًا إعلاميًا على لاعبي الزمالك

اخبار العالم إسماعيل يوسف يفرض حظرًا إعلاميًا على لاعبي الزمالك

اسماعيل يوسف

أصدر إسماعيل يوسف مدير الكرة بنادى الزمالك تعليماته للاعبين بعدم الإدلاء بأي تصريحات صحفية خلال الفترة القادمة والتركيز فقط فى لقاء الذهاب أمام صن داونز الجنوب أفريقى.

وطالب "تيجانا" اللاعبين بضرورة بذل أقصى جهد من أجل تحقيق الفوز فى لقاء الذهاب فى نهائى دورى أبطال افريقيا المقرر يوم 15 أكتوبر بمدينة بريتوريا لتكون فرصة الفريق كبيرة للفوز باللقب فى لقاء الإياب ببرج العرب.

وأشار إلى أن مباراة الذهاب يمكن أن تكون سهلة لو لعب الفريق بجدية من أول ثانية فى اللقاء، واستغل اللاعبون أية فرصة تتاح لهم أمام مرمى المنافس.

وهدد يوسف بتوقيع غرامات مالية كبيرة على أى لاعب يخرج عن النص فى المرحلة الحالية التى تحتاج إلى الالتزام والجدية من الجميع وانه واثق بأن لاعبى الزمالك يقدرون المسئولية الملقاة على عاتقهم وسيبذلون قصارى جهدهم من أجل تحقيق الحلم الافريقى والفوز بالبطولة للمرة السادسة وهو ما تنتظره الملايين من الزمالكاوية بصفة خاصة وجماهير الكرة المصرية بصفة عامة.

الخبر | اخبار العالم إسماعيل يوسف يفرض حظرًا إعلاميًا على لاعبي الزمالك - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوفد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق