جديد النهار الاخبارى - كيف كان مصير هذه الفتاة الهندية بعد صيامها 68 يومًا لتكفير ذنوبها؟!

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 4 دقائق — السبت — 8 / أكتوبر / 2016

النهار الاخبارى يقدم لكم اخر الاخبار والمتابعات العالمية والعربية

 وفقًا للطقوس الهندية المتبعة في طائفة "جاين"!
شاشة نيوز - وكالات - أكدت وسائل إعلام هندية، إن مراهقة تدعى "اردهانا" 13 عاماً، وتقيم في مدينة حيدر أباد، لقيت مصرعها بعد إصابتها بأزمة قلبية حادة نتيجة صيامها المتواصل لمدة 68 يومًا، وفقًا للطقوس الهندية المتبعة في طائفة "جاين".

وتعتقد هذه الطائفة أن الصيام الطويل يعتبر تكفيرًا للذنوب والخطايا ويقربهم من الإله "شاموسا".وأكدت عائلتها أنها صامت لمدة 41 يومًا قبل ذلك، ولم تصب بأي سوء يذكر. 

ورفضت عائلة "أردهانا" كل  الاتهامات التي وجهتها إليها منظمات حقوقية معنية بالأطفال، بأنها أجبرت المراهقة على الصيام في ذلك الوقت. 

وأوضحت أن جميع الأهل والجيران، كانوا يعرفون أنها صائمة بإرادتها وفقا لطقوس "جاين" وتعليمات "شاموسا " الالهية المقدسة، مشيرة إلى أنها صامت من قبل لمدة 41 يومًا دون أن تصاب بأي سوء.

وشارك أكثر من 600 شخص في تشييع جنازة "أردهانا"، التي اعتبرها أعضاء الطائفة "قديسة"، ونظموا لها مهرجانًا جنائزيًا تحت اسم "ياترا شوبها"، رافضين اعتبارها منتحرة أو ضحية للصوم. 

وأكد زعماء الطائفة: إن الصيام يتم بشكل طوعي، ودون إكراه من الطائفة أو العائلة ويقبل عليه الكبار والصغار على حد سواء، بهدف التكفير عن الذنوب والتقرب إلى الإله شاموسا.

شاهدوا الفيديو ...

الخبر | النهار الاخبارى - كيف كان مصير هذه الفتاة الهندية بعد صيامها 68 يومًا لتكفير ذنوبها؟! - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : شاشة نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق