اخبار اليمن الان تفاصيل استشهاد اللواء الركن عبد الرب الشدادي

0 تعليق 18 ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت مصادر عسكرية عن تفاصيل استشهاد  اللواء الركن عبدالرب الشدادي، قائد المنطقة العسكرية الثالثة بمحافظة مأرب، شرق العاصمة  صنعاء.

وقالت المصادر إن اللواء الشدادي قاد الجيش الوطني في معارك صرواح صباح امس الجمعة، وان المعارك استمرت حتى الظهيرة، وتمكن خلالها الجيش الوطني من استعادة موقعين كان الحوثيون قد سيطرا عليهما، في صرواح , واضافت أن اللواء الشدادي كان يمر بسيارته في "وادي نوع" في قلب مدينة صرواح قرب مغرب يوم الجمعة، حينما استهدفته قذيفة هاون من ميليشيا الحوثيين وقوات صالح .

واضافت أن الشدادي كان قد أصيب صباح يوم الجمعة إصابة طفيفة في قدمة اليمنى فتلقى إسعافات أولية ثم عاد يقود المعركة حتى لقى ربة شهيداً و4 من مرافقيه الساعة 5 عصراً من قذيفة هاون.

وأوضحت المصادر ان الشدادي نقل إلى مستشفى مارب بعاصمة المحافظة، لكنه كان قد فارق الحياة , وقد فرضت إجراءات أمنية مشددة لقوات الجيش والشرطة والأمن على مستشفى هيئة مأرب العام، حيث سجى هناك اللواء عبدالرب الشدادي قائد المنطقة العسكرية الثالثة.

 واشارت المصادر إلى إن تأخر الأنباء حول استشهاد القائد اللواء عبدالرب الشدادي جاء بسبب تأخر نقله إلى مستشفى مارب الحكومي.

المصدر : المشهد اليمني

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق