جديد النهار الاخبارى: بالصور.. آثار وتفاصيل اغتيال شرطي بالأمن الوطني في البحيرة

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 3 دقائق — السبت — 8 / أكتوبر / 2016

البحيرة – أحمد نصرة:

حصل "مصراوي" على تفاصيل وصور آثار عملية اغتيال أمين شرطة بالبحيرة، عقب إطلاق مجهولين الأعيرة النارية عليه أمام قرية كفر الرحمانية بمركز المحمودية، ما أدى لمصرعه في الحال.

كان اللواء علاء الدين شوقي، مدير أمن البحيرة، تلقى إخطاراً يفيد بإطلاق مجهولين وابل من الأعيرة النارية على أمين الشرطة جمال الديب، بالأمن الوطني في أثناء عودته من عمله، ما أدى لمصرعه متأثراً بإصابته، وتمكن الجناة من الهروب.

وصرح مصدر أمنى أن الامين المغتال استقبل 8 طلقات فى جسده منهم طلقة فى رأسه بعد أن استهدفه ملثمان يستقلان دراجة بخارية ببندقية آلية فور نزوله من سيارته أمام منزله حاملاً العشاء لأسرته بمحيط مساكن الغزل والنسيج بالمحمودية.

وأطلق الجناة وابلا من النيران من البندقية الآلى، مما أدى لإصابته بعده طلقات فى جانبه وصدره وطلقة فى رأسه خلف الأذن وعثر على طبنجة الضحية بجواره لم يستخدمها نظرا لمباغتة المعتدين له.

وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المحمودية العام.وتكثف الأجهزة الأمنية بالمحافظة من جهودها لكشف ملابسات الواقعة وضبط مرتكبيها.

الخبر | النهار الاخبارى: بالصور.. آثار وتفاصيل اغتيال شرطي بالأمن الوطني في البحيرة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصراوي سياسة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق