جديد النهار الاخبارى - فتاتان تهربان إلى ” كوريا” فى ظروف غامضة ..ووالد أحدهما ” ظاهرة منتشرة “

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقتين — السبت — 8 / أكتوبر / 2016

موقع النهار الاخبارى - اخر الاخبار اليوم

على القحطاني (صدى):

أقدمت فتاتان تدرسان في إحدى الجامعات “نهاية الأسبوع ” الماضى على الهروب عن أسرتيهما وسافرتا إلى كوريا الجنوبية فيما تباشر الجهات الأمنية التحقيق للوقوف على أسباب ملابسات هروبهما، الذي وصفته الأسرتين بالغامض.

وأكد والد أحدى الفتيات عدم ملاحظة أي تغييرات في تصرفات ابنته، موضحا أنه لاحظ حبها الشديد في السفر وتعلقها بكل شيء له علاقة بكوريا، إلا أنه لم يستغرب ذلك معللا بأن هذه ظاهرة منتشرة بين الفتيات في الفترة الأخيرة” .

واضاف أنه يعتقد أن ابنته البالغة من العمر 20 عاما سرقت جواله ودخلت على حسابه في «أبشر» دون علمه وأصدرت موافقة سفر لنفسها»، موضحا أن ابنته خرجت كعادتها في الصباح في طريقها للجامعة وتأخرت في العودة ولم يستغرب أحد كونها تعمل بعد دراستها في الفترة المسائية في إحدى الأسواق، إلا أنه ببلوغ الساعة الـ11 قلقت الأسرة لافتا إلى أنهم سارعوا بإبلاغ الشرطة وبعد البحث والتحري والرجوع إلى برنامج أبشر اتضح أنها غادرت السعودية برفقة إحدى زميلاتها إلى كوريا الجنوبية .

 

شارك هذا الخبر:


الخبر | النهار الاخبارى - فتاتان تهربان إلى ” كوريا” فى ظروف غامضة ..ووالد أحدهما ” ظاهرة منتشرة “ - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صدى السعودية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق