جديد النهار الاخبارى - “المعلم” قاتل والده وشقيقته يكشف عن دوافع جريمته .. بسبب ” الغيرة “

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 7 دقائق — السبت — 8 / أكتوبر / 2016

موقع النهار الاخبارى - اخر الاخبار اليوم

نايف السالم (صدى):

تباشر هيئة التحقيق والإدعاء العام اليوم ( السبت ) التحقيق مع “المعلم ” الذي قتل والده وشقيقته وأصاب والدته إثر التعدى عليهم بسلاح ابيض فى حى الشوقية بمكة المكرمة .

وكشف “الجانى ” مبدئيا عن الدوافع التي جعلته يقدم على ارتكاب جريمته قائلا ” أن إرتكابة الواقعة جاءت من دواعي الغيرة، مشيرا إلى إن والديه كانا يميزان ويدللان أخته التي قتلها أكثر منه”

وكان الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة العقيد دكتور عاطي بن عطية القرشي صرح بأن مركز العمليات الموحد «٩١١» تلقى بتاريخ 5 محرم 1438 بلاغا مفاده تعرض رجل وامرأتين للطعن، وبانتقال رجال الضبط الجنائي برفق الجهات المختصة للموقع، ومن خلال الإجراءات الأولية والمعاينة اتضح وجود شخص متوفى يبلغ من العمر 70 عاما وابنته البالغة من العمر 20 عاما وإصابة الأم والتي تم نقلها للمستشفى لتلقي العلاج اللازم وحالتها الصحية مستقرة وذلك نتيجة استخدام سكين في عملية الاعتداء .

وتبين أن وراء إرتكاب الواقعة ” نجل العائلة ” يعمل معلما للتربية الخاصة وهو منقول من تعليم الليث لمكة حديثا لهذا العام، ويعاني من اضطرابات نفسية ولديه ملف في مستشفى الصحة النفسية بمكة وتم ضبطه وإحالته لجهات الإختصاص للتحقيق معه .

 

شارك هذا الخبر:


الخبر | النهار الاخبارى - “المعلم” قاتل والده وشقيقته يكشف عن دوافع جريمته .. بسبب ” الغيرة “ - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صدى السعودية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق