جديد اخبار اليوم سماح مهران وشانتال ومجوهرات بطرس في مهرجان الزفاف Cairo Wedding Festival

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 4 دقائق — السبت — 8 / أكتوبر / 2016

اخبار اليوم سماح مهران وشانتال ومجوهرات بطرس في مهرجان الزفاف Cairo Wedding Festival

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

 

تستعد مصممة الأزياء الشهيرة سماح مهران لتقديم مجموعتها من فساتين الزفاف  في الحدث الأكبر في عالم مهرجانات الزفاف Cairo Wedding Festival. كما يقدم بيت أزياء شنتال مجموعة مميزة من فساتين الزفاف والسهرة. أما مفاجأة المهرجان الكبرى، فهي عرض مجوهرات من "مجوهرات بطرس".

 

يقام مهرجان الزفاف Cairo Wedding Festival في أب تاون كايرو، يوم الجمعة 28 أكتوبر2016. وقد صرح الأستاذ/ محمد عبد الفتاح – الرئيس التنفيذي لشركة أدكوم الشركة المنظمة لمهرجان الزفاف Cairo Wedding Festival أن المهرجان يضم عدد كبير من المتخصصين في مجالات الأزياء، ومخططي حفلات الزفاف وليلة الحناء، وتصميمات الديكور، ومستحضرات التجميل. بالإضافة إلى المتخصصين في تقديم الطعام في حفلات الزفاف وصانعي تورتة العروسة. وسوف يتسنى للمقبلين على الزفاف اختيار وتجربة جميع الخدمات والمنتجات ذات الصلة بالزفاف، والتي من شأنها أن تجعل حلم الزفاف حقيقة واقعة.

 

من مفاجآت مهرجان الزفاف أيضا؛ يقدم الدكتور/ محمد عماد - الشهير بصانع إبتسامة الملكات – محاضرة عن تجميل الأسنان. كما يشارك بمحاضرة أيضا الدكتور/ مدحت عبدالهادى أحد القلائل المتخصصين فى الاستشارات الزوجية. كما يقدم بعض النصائح الدكتور/ عمرو خضير أستاذ جراحة أمراض النساء والتوليد وعلاج العقم.

 

أما عن الفقرات الترفيهية فيقدم فريق أحمد عصام أحد عروضه المتميزة في مجال الألعال النارية والتي ظهرت مؤخرا كأحد طقوس الزفة. بالإضافة إلى عرض لفريق بلاك آند وايت Black & White أشهر فرق زفة العروسين في الشرق الأوسط.

 

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | اخبار اليوم سماح مهران وشانتال ومجوهرات بطرس في مهرجان الزفاف Cairo Wedding Festival - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الفجر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق