جديد اخبار الفن والفنانين المؤتمر الدولي للثقافة الشعبية العربية 11 أكتوبر الحالي

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 8 دقائق — السبت — 8 / أكتوبر / 2016

ينظم المجلس الأعلى للثقافة المؤتمر الدولي للثقافة الشعبية العربية تحت عنوان “الثقافة الشعبية العربية.. رؤى وتحولات” تحت رعاية حلمي النمنم وزير الثقافة وأشرف الشيحي وزير التعليم العالي، وبالتعاون مع المركز الحضاري لعلوم الإنسان والتراث الشعبي برئاسة الدكتور محمد غنيم الأستاذ بآداب المنصورة.

ويرأس المؤتمر الدكتور محمد حسن القناوي في الفترة من 11 إلى 13 أكتوبر الحالي، ويشارك فيه مائة من الباحثين والمتخصصين من خمس عشرة دولة عربية، هي مصر والأردن والبحرين وتونس والجزائر والسعودية والإمارات والسودان وسوريا والعراق وفلسطين ولبنان وليبيا والمغرب واليمن.

ومحاور المؤتمر الرئيسية هي الجذور والعناصر المشتركة للثقافة الشعبية العربية، الهوية العربية والتحولات العالمية، والثقافة الشعبية العربية والقيم الإنسانية، والثقافة الشعبية والشباب المعاصر.

وسيتم الافتتاح وفعاليات اليوم الأول للمؤتمر في المجلس الأعلى للثقافة بالقاهرة، ثم تنتقل الفعاليات في اليومين الثاني والثالث إلى كلية الآداب جامعة المنصورة.

الخبر | اخبار الفن والفنانين المؤتمر الدولي للثقافة الشعبية العربية 11 أكتوبر الحالي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : ايجي نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق