جديد النهار الاخبارى - نتائج شبه نهائية.. حزب العدالة والتنمية يفوز بالرتبة الأولى في الانتخابات المغربية

0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 5 دقائق — السبت — 8 / أكتوبر / 2016

النهار الاخبارى - نتائج شبه نهائية.. حزب العدالة والتنمية يفوز بالرتبة الأولى في الانتخابات المغربية

الرباط (CNN) --  أعلنت وزارة الداخلية المغربية عن فوز حزب العدالة والتنمية بالرتبة الأولى في الانتخابات التشريعية المغربية، محققًا 99 مقعدًا، بينما حلّ حزب الأصالة والمعاصرة في المركز الثاني بـ 80 مقعدًا، بينما كان المركز الثالث من نصيب حزب الاستقلال بـ31 مقعدًا، في النتائج الرسمية غير النهائية لـ90 في المئة من الأصوات المعبّر عنها.

 

وقال وزير الداخلية محمد حصاد في مؤتمر صحفي في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت 08 أكتوبر/تشرين الأول 2016 إن مصالح وزارته كانت محايدة طوال الفترات الانتخابية، متحدثًا عن أن نسبة المشاركة بلغت 43 في المئة.

شارك مع أصدقائك

روابط ذات علاقة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"نتائج شبه نهائية.. حزب العدالة والتنمية يفوز بالرتبة الأولى في الانتخابات المغربية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/10/08","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world","world:middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"","video_player_type":""}

الخبر | النهار الاخبارى - نتائج شبه نهائية.. حزب العدالة والتنمية يفوز بالرتبة الأولى في الانتخابات المغربية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سي ان ان ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق