جديد اخر الاخبار اليوم - رئيس جامعة بنها: واقعة "سوق الخضار بكلية الزراعة" غير صحيحة

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 5 دقائق — السبت — 8 / أكتوبر / 2016

اخر الاخبار اليوم - رئيس جامعة بنها: واقعة "سوق الخضار بكلية الزراعة" غير صحيحة

موقع النهار الاخبارى - اخر الاخباري اليوم

أكد الدكتور السيد القاضي، رئيس جامعة بنها أنه أصدر تعليمات بمنع بيع منتجات كلية الزراعة والوحدات المنتجة بالجامعة إلا من خلال مراكز التوزيع بالكلية أو الجامعة في إطار سعي الجامعة لخدمة المجتمع المدني والمساهمة في توفير السلع الغذائية بأسعار التكلفة مما يساهم في محاربة التجار الجشعين وغلاء الأسعار، مشددا أن الجامعة سوف تستمر في أداء ما تقدمه من خدمات من خلال مراكز التوزيع بالكليات المختلفة.

في سياق متصل نفى الدكتور محمود عراقي، عميد كلية الزراعة بجامعة بنها، ما نشره أحد المواقع الإلكترونية أمس، بوجود باعة خضار داخل الكلية، مشيرا إلى أن هذا لم يحدث على الإطلاق لأن هناك تدريس لطلاب التعليم المفتوح يوم الجمعة والسبت، ومدير الكلية والأمن وأعضاء هيئة التدريس متواجدين طوال اليوم.

وأكد العميد، أن الكلية بها مزارع للخضار والإنتاج الحيواني ويتم طرحه للعاملين والمجتمع المحلي، كما أن الكلية بها مخبز لإنتاج الخبز البلدي ويتم توزيعه على المدن الجامعية والمستشفى الجامعي وبيعه للمواطنين، ومن الوارد أن يقوم أي شخص بتصوير السيارة التي تحمل خبز المدينة والمستشفى وتنشر خبر غير لائق عن الكلية والجامعة.

وقال عراقي، إن هذه ليست المرة الأولى التي يتم نشر أخبار غير صحيحة عن الكلية، مطالبا المواقع الإخبارية توخي الحذر في نشر الأخبار التي تخص المؤسسات العامة والحصول على المعلومات الصحيحة من مصادرها.

الخبر | اخر الاخبار اليوم - رئيس جامعة بنها: واقعة "سوق الخضار بكلية الزراعة" غير صحيحة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن | أخبار ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق