جديد اخبار الامارات - قصص

0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 16 ثانية — السبت — 8 / أكتوبر / 2016

اخبار الامارات - قصص

تمكن شرطي من الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي، بقوة ملاحظته، من القبض على شاب آسيوي يقيم بصورة غير شرعية في الدولة، كان بصدد مغادرة الدولة باستخدام جواز سفر تبين أنه اشتراه بمبلغ 1000 درهم.

وأحالت النيابة العامة المتهم إلى محكمة الجنايات في دبي لمحاكمته بتهمة تزوير محرر رسمي، وقال العريف إنه أثناء تواجده في مطار دبي بمبنى المغادرين وقبل انتهاء فترة عمله، شاهد أحد المسافرين يقف في طابور كاونتر الجوازات الخاصة بالمسافرين، وكان يبدو عليه الخوف والتوتر وكثرة الالتفات وكأن أحداً يراقبه، فشك في أمره وانتظره إلى حين وصوله إلى الكاونتر الذي يعمل عليه، فأبرز له المسافر جواز سفر صادر من دولة آسيوية لكي يختمه بختم الخروج ليتسنى له مغادرة الدولة.

وأضاف أنه فتح الجواز وتبين وجود بصمة ختم خروج من الدولة على إحدى الصفحات، وبتدقيقه على الجواز ذاته بواسطة جهاز كشف التزوير الخاص بجوازات السفر، تبين أن الجواز تعرض للتزوير بما يحتويه من معلومات، فتم تحويل المسافر إلى قسم فحص الوثائق التابع للإدارة، حيث وردته نتيجة الفحص بأن الجواز مزور، مشيراً إلى أنه بتفحص الجواز مرة أخرى اتضح أن صفحاته قديمة والعلامات المائية غير واضحة فأيقن أنه مزور.

وقال المتهم في التحقيقات إنه دخل الدولة بصورة غير شرعية متسللاً عن طريق البحر إلى عمان ثم دخل الدولة براً، وأثناء تواجده في سوق الرولة التقى شخصاً من جنسيته وعرض عليه جواز سفر مقابل 1000 درهم، فوافق وسلمه الجواز بعد أن تم تغيير صفحة البيانات الخاصة ووضع صورته الشخصية وبياناته.

الخبر | اخبار الامارات - قصص - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الامارات اليوم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق