جديد اخبار الامارات - تراجع في أسعار الذهب يصل إلى 7 دراهم للغرام في أسبوع

0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 15 ثانية — السبت — 8 / أكتوبر / 2016

اخبار الامارات - تراجع في أسعار الذهب يصل إلى 7 دراهم للغرام في أسبوع

سجلت أسعار الذهب، أمس، انخفاضات بنسب كبيرة راوحت قيمتها بين 5.5 وسبعة دراهم للغرام من مختلف العيارات، مقارنة بأسعارها نهاية الأسبوع الماضي، حسب الأسعار المعلنة في أسواق دبي والشارقة، ليصل إجمالي قيمة الانخفاض في سعر غرام الذهب خلال أسبوعين إلى ثمانية دراهم.

وقال مسؤولو منافذ لبيع المشغولات الذهبية، لـ«الإمارات اليوم»، إن انخفاض أسعار الذهب، أخيراً، أسهم في تحفيز الإقبال وعودة التحسن لمبيعات المشغولات والمجوهرات، مدعوماً ببدء إقبال السائحين على الشراء.

وتفصيلاً، بلغ سعر غرام الذهب، أمس، عيار 24 قيراطاً 153.5 درهماً، بانخفاض قدره سبعة دراهم، مقارنة بالأسبوع الماضي، فيما سجل غرام الذهب من عيار 22 قيراطاً 144 درهماً، بتراجع قدره 6.75 دراهم.

ووصل سعر الغرام عيار 21 قيراطاً، إلى 137.5 درهماً، بانخفاض 6.75 دراهم، بينما بلغ سعر غرام الذهب عيار 18 قيراطاً 117.75 درهماً، بتراجع وصل إلى 5.5 دراهم. إلى ذلك، قال مدير محل «سيدتي للمجوهرات»، جورج رضا، إن «انخفاض أسعار الذهب خلال الأسبوع الماضي، انعكس إيجاباً على الأسواق، إذ أسهم في تحسن مبيعات المشغولات والمجوهرات،».

من جهته، ذكر مسؤول المبيعات في محل «مجوهرات ريجي»، مانجيش بالكيرا، أن «التراجع السعري للذهب أخيرا، والذي يمكن وصفه بالكبير، حفز المتعاملين على العودة إلى الشراء مرة أخرى للمشغولات والمجوهرات، الأمر الذي أسهم في تنشيط الأسواق».

وتوقع بالكيرا أن «تشهد الأسواق استمراراً في تحسن المبيعات في حال استقرار الأسعار، عند معدلات مقاربة للحدود السعرية الحالية». بدوره، أفاد مدير تنمية التجارة في شركة «مجوهرات كيرن»، كريش كومار، بأن «الأسواق تشهد حالياً نشاطاً إيجابياً في الإقبال على مبيعات المشغولات والمجوهرات، تأثراً بالانخفاضات الكبيرة لأسعار الذهب، والتي يمكن وصفها بأنها الأكبر في القيمة منذ أكثر من سبعة أسابيع».

الخبر | اخبار الامارات - تراجع في أسعار الذهب يصل إلى 7 دراهم للغرام في أسبوع - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الامارات اليوم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق