جديد اخبار الامارات - ميركل تناشد روسيا إنهاء «العنف الوحشي» في حلب

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 15 ثانية — السبت — 8 / أكتوبر / 2016

اخبار الامارات - ميركل تناشد روسيا إنهاء «العنف الوحشي» في حلب

ناشدت المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل روسيا، أمس، إنهاء ما سمته العنف «الوحشي» في حلب، مؤكدة أن لموسكو نفوذاً كبيراً على الحكومة السورية.

وقالت في مدينة ماجدبورغ الألمانية، حيث تشارك في اجتماع لأعضاء حزبها على المستوى الاتحادي: «ما يحدث هناك رهيب، يتعين علينا بذل جميع الجهود لمحاولة التوصل إلى هدنة، وتوصيل الإمدادات للمواطنين المأزومين على وجه الخصوص».

وأضافت «ليس بوسعي هنا أيضاً سوى مناشدة روسيا، روسيا تتمتع بنفوذ كبير على (الرئيس السوري بشار) الأسد، يتعين علينا إنهاء هذه الجريمة الرهيبة بأسرع وقت ممكن».

من جهتها، قالت وزارة الخارجية الروسية إن وزير الخارجية سيرغي لافروف ونظيره الألماني فرانك فالتر شتاينماير، ناقشا الوضع في سورية عبر الهاتف، أمس. وأضافت أن الطرفين أبديا استعدادهما لمناقشة المقترحات التي طرحها مبعوث الأمم المتحدة إلى سورية ستافان دي ميستورا باصطحاب المقاتلين الذين انفصلوا عما كان يعرف بـ«جبهة النصرة» خارج مدينة حلب.

الخبر | اخبار الامارات - ميركل تناشد روسيا إنهاء «العنف الوحشي» في حلب - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الامارات اليوم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق