اخر الاخبار العاجلة فرنسا وهولندا والسويد يستعيدون توازنهم في تصفيات المونديال

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

استعادت منتخبات هولندا وفرنسا والسويد لكرة القدم توازنها في التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم روسيا 2018 بعدما تغلبوا على بلغاريا وبيلاروسيا «روسيا البيضاء» ولوكسمبورج على الترتيب اليوم الجمعة في الجولة الثانية من التصفيات.

وحول منتخب فرنسا تأخره بهدف أمام بلغاريا إلى فوز كبير 4 / 1.

وتقدم منتخب بلغاريا بهدف سجله ميهايل اليكساندروف من ضربة جزاء في الدقيقة السادس قبل أن يسجل المنتخب الفرنسي أربعة أهداف عن طريق كيفن جاميرو «هدفين» في الدقيقتين 23 و59 وديميتري بايت في الدقيقة 26 وأنطوان جريزمان في الدقيقة 38.

وبذات النتيجة فاز المنتخب الهولندي على ضيفه بيلاروسيا.

وأنهى المنتخب الهولندي الشوط الأول متقدما بهدفين نظيفين سجلهما كيفن بروميس في الدقيقتين 15 و31.

وفي الشوط الثاني قلص المنتخب البيلاروسي النتيجة بتسجيله هدفا عن طريق أليكيسي ريوس في الدقيقة 46 قبل أن يسجل المنتخب الهولندي هدفين عن طريق دافي كلاسين وفينسينت يانسن في الدقيقتين 56 و64.

وقاد ميكايل لوستيج منتخب بلاده السويد لإنتزاع فوزًا صعبًا من مضيفه منتخب لوكسمبورج 1 / صفر.

وسجل لوستيج هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 58.

وبهذه النتائج تصدر منتخب هولندا ترتيب المجموعة برصيد أربع نقاط بفارق النقاط عن المنتخب الفرنسي صاحب المركز الثاني والمنتخب السويدي صاحب المركز الثالث، فيما توقف رصيد منتخب بلغاريا عند ثلاث نقاط في المركز الثالث ومنتخب بيلاروسيا عند نقطة في المركز الخامس ويظل منتخب لوكسمبورج بلا نقاط في المركز السادس الأخير.

يذكر أن منتخب فرنسا كان قد تعادل مع بيلاروسيا سلبيا في الجولة الأولى كما تعادل منتخب السويد مع هولندا 1 / 1، فيما كان المنتخب البلغاري قد فاز على لوكسمبورج 4 / 3.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق