اخر الاخبار العاجلة صدارة مشتركة بين بلجيكا واليونان بعد فوزهما على البوسنة وقبرص

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

واصل منتخبا بلجيكا واليونان انطلاقتهما القوية في تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا إثر فوزهما مساء الجمعة على كل من البوسنة والهرسك وقبرص على الترتيب، وذلك في إطار مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثامنة.

وعلى ملعبه «كارايسكاكيس» حقق المنتخب اليوناني فوزا سهلا على نظيره القبرصي بثنائية نظيفة.

يدين «أحفاد الإغريق» بالفضل في هذا الانتصار للثنائي كونستانتينوس ميتروجلو وكونستانتينوس مانولاس صاحبا هدفي اللقاء في الدقيقتين 12 و42 من عمر الشوط الأول.

وبهذه النتيجة يواصل المنتخب اليوناني حصد العلامة الكاملة، بعدما أمطر شباك جبل طارق على ملعبها بنتيجة «1-4»، ويرفع رصيده للنقطة السادسة وبفارق الأهداف خلف بلجيكا.

فيما ظلت قبرص دون رصيد في قاع الترتيب.

وفي ذات المجموعة، أكرم المنتخب البلجيكي ضيافة البوسنة والهرسك بعدما أمطر شباكها بأربعة أهداف دون رد في اللقاء الذي أقيم على ملعب «الملك بودوان».

وجد أصحاب الأرض أنفسهم متقدمين في النتيجة منذ الدقيقة 26 ولكن عبر النيران الصديقة بالهدف الذي أحرزه أمير سباهيتش في مرماه.

وعزز النجم إيدين هازارد التقدم بالهدف الثاني بعدها بثلاث دقائق لينتهي الشوط بهذه النتيجة.

وفي الشوط الثاني، تواصل الإعصار البلجيكي حيث أضاف توبي ألدرفيريلد الهدف الثالث في الدقيقة 60.

وجاء الدور على هداف إيفرتون الإنجليزي، روميلو لوكاكو، ليزيد من الغلة التهديفية بالهدف الرابع في الدقيقة 79.

وبهذا الانتصار العريض يتصدر «الشياطين الحمر» المجموعة بست نقاط وبفارق الأهداف أمام اليونان، فيما تجمد رصيد البوسنة عند 3 نقاط في المركز الثالث وبفارق الأهداف أمام إستونيا.

وبنفس النتيجة فازت إستونيا على ضيفها منتخب جبل طارق على ملعب «أ. لي كوك أرينا».

وبعد شوط أول خرج بشباك نظيفة للفريقين، تقدم أصحاب الأرض بعد دقيقتين من انطلاق الشوط الثاني عبر ماتياس كايت، قبل أن يعزز كونستانتين فاسيلييف من تقدم إستونيا بالهدف الثاني بعدها بخمس دقائق.

وعاد كايت لزيارة الشباك من جديد بالهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 70، قبل أن يختتم سيرجي موسنيكوف الرباعية قبل النهاية بدقيقتين.

وبهذا تحصد إستونيا أول ثلاث نقاط لها لتأتي في المرتبة الرابعة وبفارق الأهداف خلف البوسنة، فيما يقبع جبل طارق في قاع الترتيب بدون نقاط.

وفي الجولة الثالثة التي ستلعب يوم 10 من الشهر الجاري، ستحل بلجيكا ضيفه على جبل طارق، كما ستخرج اليونان لمواجهة إستونيا، بينما سيستضيف منتخب البوسنة والهرسك نظيره القبرصي.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق