جديد اخبار اليوم إعصار «ماثيو» يدمر ولاية فلوريدا الأمريكية

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 59 ثانية — الجمعة — 7 / أكتوبر / 2016

اخبار اليوم إعصار «ماثيو» يدمر ولاية فلوريدا الأمريكية

نشرت وسائل إعلام أمريكية صورًا للدمار الذي سببه إعصار «ماثيو» في ولاية فلوريدا، اليوم . 

واجتاح الإعصار «ماثيو»، وهو أول إعصار كبير يمثل تهديدًا مباشرًا للولايات المتحدة منذ أكثر من 10 سنوات، ولاية فلوريدا اليوم الجمعة، مصحوبًا بأمطار غزيرة ورياح قوية بعد أن قتل ما لا يقل عن 800 شخص في هاييتي.

وقال ديريك هنري، رئيس بلدية "ديتونا بيتش" في تصريحات تليفزيونية نقلتها «رويترز» في وقت مبكر اليوم الجمعة: "نستعد، وسرعة الرياح تشتد، امتثل عدد كبير جدًا من السكان لتحذيراتنا، وبالطبع نشعر بالقلق على من لم يفعلوا".

وأكد الحاكم ريك سكوت أن التيار الكهربائي انقطع عن أكثر من 140 ألف منزل في فلوريدا. 

وفي مدينة "وست بالم بيتش" خيم الظلام على الشوارع والمنازل، وخلا الطريق السريع الرئيسي من السيارات والمارة، بينما اجتاح الإعصار المدينة التي يبلغ عدد سكانها 100 ألف نسمة.

وقال المركز الوطني الأمريكي للأعاصير، إن سرعة رياح الإعصار «ماثيو» بلغت 215 كيلومترًا في الساعة، عندما اجتاح الجزء الشمالي الغربي من جزر الباهاما في طريقه إلى ساحل المحيط الأطلسي في فلوريدا في وقت سابق.

الخبر | اخبار اليوم إعصار «ماثيو» يدمر ولاية فلوريدا الأمريكية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : النهار مصر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق