جديد النهار الاخبارى: بالفيديو.. خناقة وسباب بين مفتي أستراليا وشيخ سلفي على الهواء

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 3 دقائق — الجمعة — 7 / أكتوبر / 2016

كتبت - عبير القاضي:

وقعت مشادة كلامية بين الدكتور مصطفى راشد مفتي استراليا، ووليد إسماعيل، منسق ما يعرف بائتلاف الدفاع عن الصحابة وآل البيت، بسبب ما قاله الأول بأنه لا يوجد حجاب في الإسلام، ولايوجد كتاب يدعى البخاري.

من جانبه اتهم "إسماعيل" - خلال حواره مع برنامج "خط أحمر" المذاع على فضائية "خط أحمر"، مساء اليوم الجمعة - مفتي استراليا بأنه "نصاب" يسعى لتشويه الدين الإسلامي.

وهدد مفتي استراليا بالانسحاب من الحلقة، موجهًا حديثه لإسماعيل قائلًا: "أنت رد سجون" الأمر الذي دفع الطرفين تبادل الشتائم والتهم لبعض.

في ذات السياق، هاجم مفتي أستراليا مصطفى راشد، كتاب "صحيح البخاري"، خلال حواره مع الإعلامي محمد موسى، على قناة "الحدث اليوم".

وقال راشد: "لا يوجد كتاب اسمه صحيح البخاري، والموجود دلوقتي (مطبوعات لا يتعدي عمرها الـ 200 عامًا)" - بحسب قوله - ولكن رغم ذلك يوجد أحاديث صحيحة في صحيح البخاري".

الخبر | النهار الاخبارى: بالفيديو.. خناقة وسباب بين مفتي أستراليا وشيخ سلفي على الهواء - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصراوي سياسة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق