جديد اخبار السعودية اليوم بالصور .. إعلاميو الباحة يكرمون الدكتور «الزهراني» والإعلامي الراحل «العذلة»

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 6 دقائق — الجمعة — 7 / أكتوبر / 2016

اخبار السعودية اليوم بالصور .. إعلاميو الباحة يكرمون الدكتور «الزهراني» والإعلامي الراحل «العذلة»

اخبار السعودية اليوم بالصور .. إعلاميو الباحة يكرمون الدكتور «الزهراني» والإعلامي الراحل «العذلة»

نظير جهودهما الملموسة وتعاملهما بمهنية مع وسائل الإعلام

• درويش الغامدي ـ أنباء / الباحة :

كّرم إعلاميو منطقة الباحة وعدد من مسؤولي الإدارات الحكومية أمس الخميس الدكتور عبدالواحد الزهراني المشرف العام السابق على إدارة العلاقات العامة والإعلام بجامعة الباحة، والفقيد علي العذلة ـ رحمه الله ـ مؤسس ورئيس تحرير صحيفة الباحة اليوم نظير جهودهما الملموسة، وتعاملهما بمهنية مع مختلف وسائل الإعلام.

وأقيم الحفل بمسرح المؤسسة العامة للتعليم الفني والتدريب المهني بمنطقة الباحة الذي قدمه الزميل عبدالعزيز الشهري من صحيفة «المواطن» ثم رتل الزميل ناصر العصيمي بعدها آيات من الذكر الحكيم، وألقى الزميل مشعل السوادي من صحيفة «الرياض» كلمة الإعلاميين تحدث فيها عن المكرمين، موضحاً أن تكاتف الإعلاميين فيما بينهم سيستمر وسيبقى.

بعدها ألقى ابراهيم العذلة كلمة تقدم فيها بالشكر والتقدير باسمه واسم ابن الفقيد لجميع الزملاء المشاركين على تبني هذا الحفل، مشيراً لبعض مناقب الفقيد رحمه الله تعالى.

عقب ذلك تقدم الدكتور عبدالواحد الزهراني بكلمة مرتجلة شكر فيها الإعلاميين على تبنِّيهم التكريم والمبادرة، والجهات والأفراد المشاركين وتحدث عن الدور الذي تقدمه الجامعة في مختلف الأصعدة.

وفي ختام الحفل قام مدير عام العلاقات العامة والإعلام بإمارة منطقة الباحة خضر الفقيه ومدير العلاقات العامة والإعلام بمديرية الدفاع المدني بمنطقة الباحة العقيد جمعان بن دايس الغامدي بتسليم الدروع التذكارية للمحتفى بهما.

الخبر | اخبار السعودية اليوم بالصور .. إعلاميو الباحة يكرمون الدكتور «الزهراني» والإعلامي الراحل «العذلة» - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صحيفة أنباء السعودية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق