جديد اليمن اليوم عاجل " محمد بن زايد: التحالف العربي أرسى سياسية عمل بناءه للتصدي للتدخلات الخارجية في اليمن الجمعة 7-10-2016"

0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقة واحدة — الجمعة — 7 / أكتوبر / 2016

اليمن اليوم عاجل " محمد بن زايد: التحالف العربي أرسى سياسية عمل بناءه للتصدي للتدخلات الخارجية في اليمن الجمعة 7-10-2016"

أشاد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، بالدور "المشرف والبطولي والتاريخي"، الذي تؤديه القوات الإماراتية في اليمن، ضمن التحالف العربي بقيادة السعودية. جاء ذلك خلال لقاء الشيخ محمد، الجمعة، المرشحين في الكليات العسكرية بمناسبة يوم الوحدة لكلية زايد العسكرية في مدينة العين.
وأشار إلى أن "موقف التحالف العربي القوي والحاسم تجاه التدخلات الخارجية في اليمن الشقيق أرسى لسياسة عمل جديدة وبناءة في التصدي لجميع التحديات".
ويقصد بن زايد التدخلات الإيرانية في اليمن، عبر دعم طهران مليشيات الحوثيين التي تغتصب السلطة في صنعاء منذ 2014.
وأكد بن زايد أن "دولة الإمارات العربية المتحدة تراهن على أبناء الوطن الأوفياء، خاصة أنتم في القوات المسلحة، الذين يقع على عاتقكم حماية وصون أرض الوطن وترابه، والمحافظة على مكتسباته الوطنية التي تحققت".
وتطرق إلى "الأوضاع في المنطقة التي تعيش مرحلة مفصلية ومضطربة وصعبة، وهي امتداد لمرحلة امتدت أكثر من 60 عاماً، غير أن الذي يحدث اليوم هو أشدها صعوبة".
وأشار إلى أن "هذه الأحداث والتطورات التي شهدتها منطقتنا العربية تسببت في دفع الشعوب تكاليف باهظة من الدماء والتشرد وعدم الاستقرار؛ الأمر الذي يحتم علينا المزيد من اليقظة والاستعداد والجاهزية الدائمة والتضامن الواسع للتعامل الحاسم مع كل التحديات.

الخبر | اليمن اليوم عاجل " محمد بن زايد: التحالف العربي أرسى سياسية عمل بناءه للتصدي للتدخلات الخارجية في اليمن الجمعة 7-10-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق