اخر الاخبار العاجلة كوبر: درسنا الكونغو جيداً ومتفائل بالفوز.. و«كردى»: المنتخب يضم عناصر جيدة قادرة على تحقيق الحلم

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب الوطنى، ثقتة فى قدرة اللاعبين على الظهور بمستوى مشرف أمام الكونغو، والعودة بانتصار مستحق فى المباراة، وذلك بعد أن لمس الروح العالية للاعبين خلال المعسكر.

وتمنى أن تكون البداية موفقة لأهمية المباراة فى مشوار المنتخب لتحقيق حلم المصريين فى وصول منتخبهم للمونديال.

وقال كوبر فى تصريحات على هامش المعسكر ببرج العرب، إن المجموعة التى اختارها هى الأنسب، وذلك بعد التشاور مع الجهاز الفنى المعاون.

وأوضح كوبر، أنه درس المنافس جيدا، وهو بشكل عام يضم أسماء كبيرة فى الخط الهجومى، وأنه يحترم كل المنافسين، ولكنه يفكر فى فريقه أولاً وكيفية إعداده للمواجهة، ويضع التشكيل المناسب للمباراة من وجهة نظره بغض النظر عن طريقة لعب المنافس، لأن منتخب مصر له شخصية، ومكانه الطبيعى التواجد مع كبار كرة القدم فى المونديال.

من جانبه، أوضح كرم كردى، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن المنتخب قادر على مجاراة أى منافس خلال مشوار تصفيات المونديال، مشيرا الى أن جميع عناصر الفريق يمتلكون الخبرة الدولية التى تمكنهم من تقديم عرض قوى يليق باسم وتاريخ المنتخب فى بداية المشوار، كما أن الجهاز الفنى يتعامل مع المباريات الدولية باحترافية ونثق فى قدرتهم على النجاح فى الاختبار الأول بالتصفيات المؤهلة للمونديال. ورفض كردى نغمة الإحباط التى تقلل من قدرة المنتخب على الوصول للمونديال بحجة أن الحظ لا يخدم الفريق فى التصفيات وقال: الظروف اختلفت الآن مع المنتخب بعدما أصبح يضم عناصر مميزة سواء المحترفون أو المحليون كما أن اتحاد الكرة يقف بجوار الفريق ويوفر كل متطلباته من أجل تحقيق الحلم الغائب منذ سنوات.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق