جديد النهار الاخبارى - ملياردير من الشرق الأوسط وراء انفصال براد وأنجلينا

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 3 دقائق — الجمعة — 7 / أكتوبر / 2016

موقع النهار الاخبارى - اخر الاخبار اليوم

وكالات (صدى):

منذ انفصال النجمين الأمريكيين براد بيت، وأنجلينا جولي، لم تتوقف التكهنات والإشاعات عن سبب الانفصال، ومؤخراً تحدثت صحف أمريكية عن تكهنات حول علاقة عاطفية ربطت بين أنجلينا، وملياردير من الشرق الأوسط، فيما لم ترد أي تأكيدات.

ومنذ الإعلان عن انفصالهما في أعقاب واقعة على طائرة خاصة، حيث تردد أن بيت فقد أعصابه أمام واحد أو أكثر من الأطفال، توارى النجمان عن الأنظار. وذهبت التكهنات والشائعات إلى أن الانفصال كان سببه علاقة عاطفية، جمعت بيت بالنجمة الفرنسية ماريون كوتيار، لكن الأخيرة نفت الأسبوع الماضي أي صلة لها في الانفصال المفاجئ بين نجمي هوليوود، أنجلينا جولي وبراد بيت.

لكن الشائعات لم تتوقف عن هذا الحد، بل بدأت تكهناتها تدور الآن حول أنجلينا جولي نفسها، إذ نقل موقع مجلة «مس»، النمساوية عن صحف أمريكية تعنى بأخبار المشاهير أن جولي منشغلة في علاقة عاطفية منذ ستة أشهر. ونقلاً عن شخص مقرب من النجمين فإن عشيق جولي ملياردير من منطقة الشرق الأوسط وهو متزوج، وكان قد درس في جامعة أوكسفورد.

وبحسب مجلة «ستار» الأمريكية، فإن الاثنين التقيا في حفل خيري، مضيفة أن «جولي اعترفت لزوجها بعلاقتها، وأنها بدأت تكن لعشيقها مشاعر عميقة».

وأضافت المجلة، أن «الملياردير المنحدر من دولة شرق أوسطية ما زال متزوجاً رغم انفصاله عن زوجته، ولم يتقدم بطلب الطلاق بعد».

وفيما لم يعلق أي من النجمين عن هذه الأنباء بعد، فإن الأيام القادمة وحدها كفيلة بالكشف عن صحة هذه الأنباء من كذبها، أو ما إذا كانت نتاج مطبخ الإشاعات وحسب.

شارك هذا الخبر:


الخبر | النهار الاخبارى - ملياردير من الشرق الأوسط وراء انفصال براد وأنجلينا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صدى السعودية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق