اخبار اليمن الان وزير الأوقاف والارشاد يباشر عمله بلقاء أعضاء لجنة طوارئ الحج

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

حرص وزير الاوقاف والارشاد الديني الدكتور احمد عطيه على ان يكون اول عمل يقوم به بعد اداء اليمين الدستوريه هو اللقاء مع لجنه طوارئ الحج للموسم 1437.


وأشاد الوزيربالدور الذي قامت به اللجنه والتي كانت نتاج للشراكه الفاعله بين الوزاره والقطاع الخاص ممثلا بالاتحاد اليمني للسياحه والتي اثبتت نجاحها.


وأكد عن استمراريه هذه الشراكه من خلال تشكيل لجنه رباعيه من الوزاره والاتحاد اليمني للسياحه لوضع ملف شروط ومواصفات للوكالات الراغبه بتفويج الحجاج والمعتمرين والتي سيتم اعتمادها خلال المواسم القادمه حيث ان الفتره المرخص بها للوكالات قد انتهت وإنه بصدد تشكيل لجنه لتسيير أعمال الحج والعمره بالشراكه مع القطاع الخاص بعد ثبوت نجاح لجنه الطوارئ.


وكان وكيل قطاع الحج والعمره مختار الخضر الرباش رئيس لجنه الطوارئ قد رحب بالوزير وتحدث عن حيثيات واسباب تشكيل اللجنه التي جائت لانقاذ موسم الحج 1437ه والذي كان الانقلابيون يبيتون لإفشاله واثنى على الجهود والتسهيلات المنقطعة النظير التي قدمتها الحكومة السعودية وكل الجهات المناط بها تسهيل اعمال الحج والمتابعه المستمرة من القيادة السياسية ممثلة بالرئيس عبدربه منصور هادي ونائبه الفريق علي محسن الاحمر.

 
من جانبه أثنى ممثلي الاتحاد اليمني للسياحة بلجنة الطوارئ على تشكيل هذه اللجنة وتشبيهها بعاصفة حزم ضد الانقلابيين واعادة امل للحجاج وللوكالات.


المصدر : المشهد اليمني

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق