اخر الاخبار العاجلة الأهلى يرفض اعتزال «غالى» ويجدد عقده موسماً

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

استقر الرأى داخل لجنة الكرة بالنادى الأهلى، على تجديد عقد حسام غالى، كابتن الفريق الكروى الأول، لموسم جديد، والذى ينتهى عقده بنهاية الموسم الجارى، بعدما أبدى حسام البدرى، المدير الفنى للفريق تمسكه باللاعب وقدرته على العطاء وحاجته لخبرته خلال الفترة المقبلة.

وينتظر أن يعقد مسؤولو اللجنة، اجتماعاً مع اللاعب خلال الفترة المقبلة لوضع النقاط فوق الحروف بشأن مسألة التجديد، بعدما انتهت اللجنة فى وقت سابق من حسم التجديد للثنائى عبدالله السعيد، وحسام عاشور، ولم يتبق لها سوى عقدى غالى، وعماد متعب اللذين ينتهيان بنهاية الموسم الجارى.

من ناحية أخرى، ‏سادت حالة من الاستياء بين مسؤولى النادى من تحامل عصام عبدالفتاح عضو لجنة الحكام باتحاد الكرة على الفريق فى إحدى القنوات الفضائية، وتوجيه اللوم لحسام البدرى، رغم تأكيدات حكم مباراة الأهلى ووادى دجلة، بأن المدير الفنى لم يخرج عن النص، مؤكدا فى تقريره أن البدرى، لا يستحق أى عقوبات.

ووفقا لمصدر بالأهلى، فإن إدارة الأهلى، حذرت من أى تحامل على الفريق واستنكرت ما فعله عصام عبدالفتاح، بالتأكيد على أن مثل هذا الأسلوب من الممكن أن يؤدى إلى مشاكل وتذمر ضده لتدخله ومحاولة تأثيره على الحكام، خاصة أن هناك لجنة خاصة هى التى تدير شؤون الحكام ويجب عدم تدخل أعضاء مجلس الإدارة.

وأكد المصدر أن حسام البدرى لم يتجاوز فى حق الحكم أو يعترض عليه بقدر ما كان يحاول إيضاح وجهة نظره بإبلاغ الحكم أن إعادة اللعبة من خلال الاتصال التليفونى الذى تم عن طريق الجهاز المساعد أن الإعادة لم تظهر لمس الكرة فى يد عبدالله السعيد وبالتالى ضربة الجزاء غير صحيحة.

وأضاف المصدر، أن حكم المباراة ذاته أكد قناعته بعدم طرد البدرى، لعدم مخالفته للوائح، وتساءل الجميع عن موقف اللجنة الغريب تجاه المدير الفنى بمحاولة إظهاره بصورة غير حقيقية عن الواقع بالنظر إلى التصوير التليفزيونى وإغفال الطرق الشرعية فى تحديد العقوبات والتى تأتى بناء على تقرير مراقبى الحكام والمسابقات وهو ما أثبت التزام البدرى وعدم ارتكابه لأى شىء مخالف للروح الرياضية.

ويخشى الأهلى بعد هذه المحاولات من تربص الحكام بالمدير الفنى خلال الفترة المقبلة، وهو ما ينذر بحدوث صدام متوقع مع الجماهير التى بدأت تشعر بمحاولات خفية من البعض لهدم استقرار الفريق.‏

فى سياق مختلف، قال شيرين شمس، مدير عام النادى، إن مباراة فريقه أمام الداخلية المقرر لها يوم 15 أكتوبر الجارى فى الجولة الرابعة لمسابقة الدورى ستقام على ستاد بتروسبوت وفقا للجدول المرسل للنادى من اتحاد الكرة.

وأوضح شمس، أنه لا صحة لإقامة المباراة، على ستاد السلام، خاصة أنها مباراة الداخلية ومن ثم فإن فريق الداخلية هو المسؤول عن تحديد مكان إقامتها.

من ناحية أخرى، أجرى الجهاز الفنى تعديلا على المباراة الودية التى سيخوضها «الإثنين»، المقبل، حيث تم الاستقرار على ملاقاة الشرقية للدخان بدلاً من سكر الحوامدية، فيما انضم ٦ لاعبين للمنتخب العسكرى وحصل محمد هانى على راحة ٤٨ ساعة.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق