جديد النهار الاخبارى - شاهد الصور: الاحتلال يبدأ تنفيذ مشروعه “الأضخم” لمواجهة “أنفاق القسام”

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقتين — الجمعة — 7 / أكتوبر / 2016

النهار الاخبارى - شاهد الصور: الاحتلال يبدأ تنفيذ مشروعه “الأضخم” لمواجهة “أنفاق القسام”

النهار الاخبارى - شاهد الصور: الاحتلال يبدأ تنفيذ مشروعه “الأضخم” لمواجهة “أنفاق القسام”

موقع النهار الاخبارى اخر الاخبار اليوم اخر الاخبار العربية اخر الاخبار المحلية اخر اخبار الرياضة منوعات صحة وطب

نبض الوطن :

بدأت وحدات الهندسة في الجيش الإسرائيلي تحت حماية أمنية مشددة بالإشراف على مشروع يتم تنفيذه من قبل شركات خاصة لمواجهة أنفاق حركة حماس الهجومية التي قد تتخطى الحدود إلى داخل المستوطنات المحاذية للقطاع.

ونشرت صحيفة يديعوت أحرونوت، اليوم الجمعة، صورا تظهر الخطوات الأولى من المشروع الذي وصف بـ “الأضخم”، والذي سيكلف الميزانية الإسرائيلية 2.5 مليار شيكل، وسيستمر لعدة أشهر على ثلاثة مراحل تم البدء بتنفيذ الأولى منها، وتشمل حفر المناطق الحدودية بالكامل والعمل على وضع جدران اسمنتية خراسانية أسفل الأرض.

وبينت الصحيفة، أن الخطوة الثانية تشمل وضع جدار أسمنتي مماثل للذي استخدم في بناء الجدار الفاصل فوق سطح الأرض، في حين أن الخطوة الثالثة تتضمن وضع أجهزة استشعار ومراقبة حديثة.

وأشارت الصحيفة إلى أنه تم تخصيص 600 مليون شيكل لعامي 2016 – 2017 لصالح المشروع، ما أثار خشية مسؤولي المستوطنات والبلدات المحيطة بغزة من أن يوقف الجيش المشروع لعدم وجود التمويل الكافي، لافتةً إلى وعود من وزارة الجيش للمسؤولين بأنهم سيعملون على استكمال الجدار.

أعمال البناء في الجدار

أعمال البناء في الجدار

أعمال البناء في الجدار

أعمال البناء في الجدار

الخبر | النهار الاخبارى - شاهد الصور: الاحتلال يبدأ تنفيذ مشروعه “الأضخم” لمواجهة “أنفاق القسام” - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : نبض الوطن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق