جديد تكنولوجيا : شركة OnePlus تشوق لتحديث الأندرويد Nougat للهاتف OnePlus 3

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقتين — الجمعة — 7 / أكتوبر / 2016

تكنولوجيا : شركة OnePlus تشوق لتحديث الأندرويد Nougat للهاتف OnePlus 3

موقع النهار الاخبارى يقدم لكم اخر اخبار التكنولوجيا

جعلت شركة OnePlus العديد من الأشخاص سعداء عندما أعلنت في الأونة الأخيرة بأنها بدأت فعلا العمل بنشاط على تحديث الأندرويد 7.0 Nougat لهاتفها الرائد الحالي OnePlus 3. للآسف، ليست هناك حاليا أية معلومات حول موعد صدور تحديث الأندرويد 7.0 Nougat للهاتف OnePlus 3، ولكن المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة OnePlus السيد Pete Lau قرر أن يبقي ضجيج القطار مستمرًا من خلال نشره لمقطع فيديو تشويقي على شبكة تويتر.

بطبيعة الحال، الهاتف OnePlus 3 لا يحظى بشعبية كبيرة بين المستخدمين بسبب مواصفاته التقنية القوية والسعر المنخفض، ولكنه صديق للمطورين بشكل لا يصدق. وهذا يعني بأن مختلف المطورين في جميع أنحاء العالم يقومون بتطوير الرومات الخاصة بهم من أجل هواتف OnePlus، بما في ذلك الهاتف OnePlus 3 نفسه، وهذا ما يتيح العديد من الخيارات لملاك هذه الأجهزة.

ملاك الهاتف OnePlus 3 يعولون على إطلاق تحديث الأندرويد 7.0 Nougat بشكل رسمي لهذا الهاتف في المستقبل القريب، ولكن الإعلان التشويقي الجديد يثبت فقط بأن المطورين في شركة OnePlus يحرزون تقدما في تطوير هذا التحديث، وهذا ما يعني بأننا لا نزال نجهل متى ستقوم شركة OnePlus بإصدار تحديث الأندرويد 7.0 Nougat بشكل رسمي بالضبط للهاتف OnePlus 3، ولكننا لا نأمل أن يضطر ملاك هذا الهاتف للإنتظار لفترة طويلة جدًا

— Pete Lau (@petelau2007)

الخبر | تكنولوجيا : شركة OnePlus تشوق لتحديث الأندرويد Nougat للهاتف OnePlus 3 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الكتروني ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق